عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2012, 05:29 PM   #8391
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-09-2012 الساعة : 05:29 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية


أكد الدكتور أشرف الشرقاوى، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، أن قرارات الهيئةالجديدة ستصدر في ضوء المشاورات مع أهل الصناعة ومؤسسات السوق، إلى جانب الدور البارز الذي تقوم به البورصة بهذا الشأن.

وأشار رئيس الهيئة، خلال مشاركته فى الاجتماع الأخير لمجلس إدارة البورصة، إلى أن الهيئة بصدد إصدار نسخة محدثة من قواعد القيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية، مسترشداً بمقترحات البورصة المصرية ومؤسسات السوق المعنية في هذا الشأن فضلاً عن إعادة تفعيل الجلسة الاستكشافية وسعر الإغلاق وفقاً لما تم الاتفاق عليه مع البورصة المصرية خلال الربع الأخير من هذا العام.

وأكد أن الهيئة في سبيلها لإصدار ضوابط لتنظيم العمل بشهادات الإيداع الدولية، في إطار مقترحات البورصة في هذا الشأن فضلاً عن إعادة تنظيم إلية الشراء بالهامش وفقاً لروية مؤسسات السوق وفي إطار تعاقدي حاكم للعلاقة بين الشركات العاملة والمستثمرين.

وأضاف أن الهيئة على وشك إصدار تعديلات جوهرية على القرارين 50,49 في سبيل تخفيف المعاناة عن كاهل الشركات العاملة فى مجال الأوراق المالية بما لا يخل بالتزاماتها الأساسية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060481033

وأوضح أن الهيئة سوف تنظم مجموعة من اللقاءات تستهلها في مطلع الأسبوع القادم بلقاء مع شعبة الأوراق المالية للوقوف على رؤى الأعضاء ومقترحاتهم وتختتمها بلقاء مع البورصة المصرية لإعداد تصور كامل للنهوض بسوق الأوراق المالية المصرية تتخللها لقاءات مع شركة مصر للمقاصة والجمعية المصرية للأوراق المالية وباقي الأطراف المعنية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس