عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2012, 06:12 PM   #8417
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-09-2012 الساعة : 06:12 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تلقت ادارة البورصه بيان من الشركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس) بخصوص شركة ايتال احدى شركاتها التابعة


حيث اوضح البيان ان مجلس اداره الشركة المصريه لخدمات النقل والتجاره ايجيترانس وافق علي ادراج الشركة المصريه للاعمال النقل الفني ايتال احدي شركاتها التابعه في بورصه النيل وتفويض المهندس حسام لهيطه رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لايجيترانس او من يفوضه باتخاذ مايلزم من اجرءات في هذا الشان .
وقال المهندس حسام لهيطه رئيس شركة ايجيترانس ان هناك خطة تم وضعها لشركة ايتال لتكون من اهم الشركات العامله في السوق المحليه لخدمات النقل الثقيل والطرود ذات المواصفات غير التقليديه وعموم نقل البضائع في المستقبل القريب .
واضاف في تصريحات خاصه ل المال انه في اطار تلك الخطة فقد تم بالفعل استيراد عدد من المعدات الجديده بقيمة تصل الي نحو 19 مليون جنيها لافتا الي ان المعدات الجديده ستنضم الي اسطول النقل الثقيل للشركة خلال ايام ويمتلك تلك المعدات في 3 حرارت جديده بحموله يصل للجرار الواحد الي نحو 780 طن وبقوه تصل الي 680 حصان ماركة مان بالاضافه الي انه تم استيراد عددا من الكساحات الهيدروليكيه الجديده والتي بعد وفقا لاحداث التقنيات العالميه في هذا المجال عباره عن 40 محور بحموله اجماليه تصل الي 1200 طنا لتشغيلها في نقل اشكال مختلفه من الطرود الثقيله وذات الابعاد الخاصه .
واوضح رئيس مجلس الاداره لشركة ايجيترانس انه جاري بناء مخازن وورش خاصه بشركة ايتال في منطقه ميرعم الصناعيه بالاسكندريه في اطار استكمال البنيه الاساسيه للشركة .
واشار الي انه في حاله عمل كل تلك المعدات الجديده ستكون الصداره في سوق نقل الطرود عبر التقليديه لشركة ايتال من حيث عدد المعدات وامكانياتها التي يمكن ان تنقلها واغير المتوافره في اي شركة اخري في السوق المحليه .
يذكر ان ايتال تعد من الشركات التابعه لشركة ايجيترانس حيث يصل عدد الشركات التابعه لايجيترانس 6 شركات وهي الشركة المصريه لاعمال النقل الفني ايتال وشركة بارويل ايجيترانس للتوكيلات الملاحيه وهي شركة سكان ارابيا للتوكيلات الملاحيه وشركة ايجيترانس للمواني النهريه وشركة ايجيترانس لحلول المستودعات العالميه ايجيترانس ديو سليوشير وشركة ايجيترانس تاريج لينك للنقل .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس