عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2012, 05:08 PM   #8441
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-10-2012 الساعة : 05:08 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
واصلت أسعار الدولار التراجع أمام الجنيه، اليوم الاثنين، بعد تبدد المخاوف من وجود قيود شروط النقد الدولي تتعلق بخفض قيمة العملة المصرية، بجانب الصعود القوي لليورو، محليًا وعالميًا مدفوعًا بأنباء اقتصادية جيدة بمنطقة "اليورو".

وبلغ الدولار اليوم مستوى 6.085 جنيه للبيع و6.10 جنيه للشراء، فيما وصل اليورو إلى 7.75 جنيه للبيع و7.84 جنيه للشراء، والجنيه الأسترليني لـ 9.68 جنيه للبيع و9.80 جنيه للشراء.

وأرجع يوسف فاروق، مدير إحدى شركات الصرافة، صعود اليورو إلى شراء البنك الأوروبي لسندات، بجانب إعلان إسبانيا إيطاليا عدم حاجتهما لمساعدات جديدة، فضلاً عن أنباء اقتصادية إيجابية حول الاقتصاد الألماني أهمها تحقيقه طفرة في صادراته الخارجية.

وأضاف أن الدولار تراجع منذ إعلان رئيس الوزراء هشام قنديل في البورصة المصرية الأسبوع الماضي عدم وجود اشتراطات بقرض صندوق النقد الدولي تتعلق بخفض قيمة الجنيه أم الدولار الأمريكي بنحو 6 مليمات، لافتًا أيضًا إلى أن صعود اليورو عالميًا تسبب في تراجع أسعار العملة الأمريكية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس