عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2012, 05:10 PM   #8443
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-10-2012 الساعة : 05:10 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ

أعلن خوسيه مانويل جارسيا، وزير الخارجية الإسباني، أنه رغم الأزمة الاقتصادية، التي تعاني منها دول الاتحاد الأوروبي وإسبانيا، إلا أن بلاده تعتزم زيادة استثماراتها بمصر خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في مجالات الطاقة المتجددة، بجانب النقل والسياحة مع إمكانية زيادة عدد السياح الإسبان الذين يزورون مصر.

وقال جارسيا في تصريحات عقب استقبال الرئيس محمد مرسي له اليوم الإثنين، إن التعاون الاستثماري سيشمل أيضًا الاستثمار المشترك في دول أخرى خصوصًا مشروعات إعادة إعمار ليبيا، مشيرًا الى أن وفدًا كبيرًا من رجال الأعمال الأسبان سيزور مصر قريبًا لاستكشاف فرص الاستثمار الجديدة بمصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060481563

من جانبه أوضح محمد كامل عمرو وزير الخارجية الذي حضر المقابلة، أنه تم الاتفاق على أن يشهد التعاون الاقتصادي بين مصر وأسبانيا نقلة نوعية خلال الفترة المقبلة بزيادة الاستثمارات الاسبانية التي وصفها بأنها من أكبر الاستثمارات في السوق المصرية.

وقال عمرو إن الوزير الإسباني وافق على إعادة النظر في التحذيرات، التي كانت قد أصدرتها الحكومة الاسبانية للسياح بالنسبة للسفر الى مصر لتخفيضها أو إلغائها، كما تم الاتفاق على عقد اللجنة المصرية الاسبانية المشتركة في أواخر العام الحالي أو أوائل العام المقبل والتي لم تنعقد منذ ثلاثة أعوام.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس