عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2012, 05:32 PM   #8474
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-12-2012 الساعة : 05:32 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة المال - قال مصدر مسئول بشركة القابضة للغزل والنسيج ان وزارة الاستثمار توصلت لاتفاق مع كل من وزارة المالية وبنك الاستثمار القومى لرفع الحظر المفروض على الاصول المملوكة لشركات قطاع الاعمال العام نهاية العام المالى الحالى 2012-2013 .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060482682
كانت المال كشفت الشهر الماضى عن صدور مرسوم بقانون رقم 26 عام 2012 ينص على ان اصول الهيئات الاقتصادية التابعة للقطاع العام واصول قطاع الاعمال العام بالشركات القابضة والشركات التابعة لها ضامنة لحقوق ومديونيات بنك الاستثمار القومى لديها ولا يجوز التصرف فيها باى صورة الا بعد الرجوع للبنك ووزارة المالية معا.
كان اللواء فؤاد عبد العليم رئيس مجلس ادارة القابضة للغزل قال فى وقت سابق ان الاجراء من شانه تعطيل الاستثمارات التى تسعى الشركات التابعة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة .
يقدر حجم مديونيات بنك الاستثمار القومى المستحقة على القابضة للغزل ب 3 مليار جم بفائدة سنوية تتجاوز ال 400 مليون جم ما يعادل 40% من حجم الخسائر التى تتحملها الشركات التابعة لها سنويا ومقدرة بمليار جم .
يشار الى ان مديونيات بنك الاستثمار القومى تتركز فى الشركات التابعة للشركة القابضة للغزل والشركة القابضة للصناعات الكيماوية ممثلة فى شركة النصر للملاحات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس