عرض مشاركة واحدة
قديم 09-13-2012, 10:45 AM   #8495
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-13-2012 الساعة : 10:45 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف سامح الهضيبي مدير عام الشئون المالية بشركة جهينة للصناعات الغذائية عن أن شركته ستوظف القرض الذي وقعت عقده مؤخرا مع بنك باركليز بقيمة 150 مليون جنيه في تمويل توسعات شركة طيبة للنقل والتوزيع التابعة والمتمثلة في إضافة فروع جديدة وتطوير الفروع القائمة.
وأضاف أنه سيتم استخدام القرض في تحديث أسطول النقل بالشركة وتزويد الفروع بأحدث المعدات بما سيساهم في زيادة حجم مبيعات الشركة في السوق المحلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060483058
وأشار الهضيبي إلى أن جهينة تستهدف افتتاح عدد من الفروع الجديدة بالقاهرة الجديدة والاسكندرية وطنطا وبعض المناطق بالصعيد والدلتا من خلال شركة طيبة التابعة.
وتدور التوقعات الخاصة بالقيمة الإجمالية للأعمال التطويرية لشركة طيبة حول 300 مليون جنيه موزعة ما بين التمويل الذاتي والتمويل البنكي.
ولفت مدير عام الشئون المالية بالشركة إلى استمرار الأعمال الإنشائية للمصانع والمباني الإدارية لتأسيس مصنع الشركة الجديد (ايجيفرد) بمدينة 6 اكتوبر والمختص في صناعة منتجات الزبادي وتتولى الشركة الهندسية للصناعات والتشييد – سياك أعمال المقاولات الخاصة به، وتوقع أن يتم الانتهاء من إنشاء المباني الإدارية مع بداية العام المقبل على أن يبدأ الانتاج الفعلي بالمصنع منتصف 2013.
جدير بالذكر أن شركة طيبة للتجارة والتوزيع هي الذراع التجارية لمجموعة جهينة ولديها 24 فرع بيع وتوزيع في المحافظات بالإضافة إلى أسطول النقل والبيع والتوزيع الذي يتكون من 900 سيارة وتصل نسبة مساهمة جهينة به إلى 99.9%.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس