عرض مشاركة واحدة
قديم 09-19-2012, 06:42 PM   #8577
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-19-2012 الساعة : 06:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاهرام - عقب المباحثات المهمة‏,‏ التي أجراها الرئيس محمد مرسي معه أمس‏,‏ أعلن لوران فابيوس‏,‏ وزير الخارجية الفرنسية‏,‏ أن هناك مبادرات عديدة لدعم أواصر العلاقات بين الشعبين المصري والفرنسي‏ منها تقديم300 مليون يورو منحة لا ترد دعما لمصر .
فضلا عن العلاقات الاقتصادية والسياحية بين البلدين وشدد الوزير الفرنسي علي دعم بلاده الكامل للتحول الديمقراطي في مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060486275
وأشار إلي اتفاق وجهات نظر البلدين حول ملف الأزمة السورية, وضرورة رحيل نظام الأسد.
وقال محمد كامل عمرو وزير الخارجية ـ في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الفرنسي إن المنحة الفرنسية للمساعدة في إنشاء الخط الجديد لمترو الأنفاق.
وأوضح أن الرئيس مرسي أجري اتصالين هاتفيين مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند, وقال: إن الرئيسين سيلتقيان في نيويورك علي هامش انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة أواخر سبتمبر الحالي. وأضاف أن الرئيس مرسي ناقش مع الوزير الفرنسي موضوع استرداد أموال مصر, التي هربها رموز النظام السابق, مشيرا إلي أن الوزير الفرنسي أبدي استعداد بلاده لدعم مصر من أجل استعادة تلك الأموال.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس