عرض مشاركة واحدة
قديم 09-19-2012, 06:49 PM   #8587
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-19-2012 الساعة : 06:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ

جرت اليوم الأربعاء جولة من المباحثات المصرية التركية بين وزير الكهرباء المهندس محمود بلبع والسفير التركي بمصر حسن عونى بوطصمالى للاتفاق على تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين بشأن تنمية استخدام الطاقات المتجددة، ودعم الاستثمار بينهما في مجال الكهرباء
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060486286

وأبدى السفير التركي رغبة بلاده والشركات التركية في الاستثمار على أرض مصر وخاصة في مجال إقامة محطات لانتاج الكهرباء واستغلال منجم فحم المغارة وانشاء محطات تعمل بالفحم المستخرج منه.
ورحب وزير الكهرباء - خلال اللقاء - بالاستثمارات التركية في مصر حيث استعرض خطط قطاع الكهرباء قريبة وبعيدة المدى لتوفير الطاقة الكهربائية وتلك القائمة بالفعل والتي يجري الانتهاء منها لمجابهة الصيف القادم.

وقال: إن مصر ترحب بخبرة الجانب التركي في انشاء محطات كهرباء بمصر بمشاركة القطاع الخاص والمستثمرين بنظام البى -أو -أو والعمل على تنمية استخدامات الطاقة المتجددة وخاصة الطاقة الشمسية.

وأكد الجانبان خلال الاجتماع العمل تقوية الشركة بين الجانبين على صعيدي القطاعين العام والخاص وتشجيع الشركات العاملة في مجال الكهرباء على الاستثمار فى البلدين.

وأشاد السفير التركي بالتحولات التي حدثت في مصر وبالثورة المصرية، مضيفا أن مصر باتت تمثل نموذجًا للديمقراطية تحتذي به دول المنطقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس