عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-2012, 08:10 PM   #8594
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-21-2012 الساعة : 08:10 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اصدر المهندس حاتم صالح وزير الصناعة و التجارة قرارا وزاريا بفرض رسم صادر على بعض انواع الخردة و الخامات لمدة عام تسرى اعتبارا من 14 سبتمبر الجارى و لمدة عام .
ووفقا للقرار الصادر فقد تقرر فرض رسم صادر قيمته 8 الاف جنيه للطن على كل من صادرات النحاس نصف الخام و النحاس المرسب ، النحاس الغير نقى و الاقطاب الموجبة من النحاس للتنقية بالتحليل الكهربائى ، النحاس النقى و الخلائط النحاسية باشكال خام ،فضلات و خردات النحاس ،اضافة الى اصناف اخرى من النحاس مصبوبة او مقولبة او مطرقة ولكن غيلر مشغولة باكثر من ذلك .
وتقرر فرض رسم صادر قدره 3 الاف جنيه للطن على صادرات الرصاص باشكاله الخام و الخردة و فضلات الرصاص كما تقرر فرض رسم صادر قيمته 650 جنيها للطن على صادرات الخردة و الفضلات من الحديد الصب(الزهر)،و الخردة و الفضلات من الحديد المطلى بالقصدير ،الخردة وفضلات رقائق وشظايا وفضلات التفريز و الخراطة ونشارة و برادة وسواقط عميلتى عميلتى البصم و التقطيع و ان كانت فى حزم ،خردة الصفيح المكبوح من علب المواد الغذائية و الكيماوية ،خردة الحديد .
وتقرر فرض رسم صادر قيمته 750 جنيها للطن على صادرات كل من الخردة و الفضلات من خلائط صلب مقاوم للصدا ،وغيرها من خردة و فضلات من خلائط صلب ،خردة و فضلات من حديد صلب مطلى بالقصدير ،خردة و فضلات اخرى من سبائق ايوت ناتجة عن اعادة صهر خردة الصلب، ورسم قيمته 2500، جنيه على الطن من صادرات الخردة و الفضلات من الالومنيوم.
تقرر فرض رسم صادر قيمته الف جنيه للطن على صادرات كل من الخردة و الفضلات من الالومنيوم.
وتقرر قرض رسم صادر قيمته الف جنيه للطن على صادرات كل من الخردة و فضلات الالومنيوم ، المخالفات الصلبة الناتجة من عمليات الجلفنة بالزنك ،وغيرها من رماد و بقايا محتوية بصورة رئيسية على الزنك ،زنك باشكال خام ، خلردة و فضلات من زنك ، اتربة و مساحيق و رقائق من زنك .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060487506
ونص القرار على فرض رسم صادر على كل نفايات وقصاصات و فضلات اللدائن بواقع 1600 جنيه للطن .
كما نص على فرض رسم صادر على نفايات و فضلات الورق او الورق المقوى بواقع 1300 جنيه للطن.
واكد القرار على ان هذا الرسم لايسرى على الرسائل المصدرة الى المشروعات الانتاجية المقامة فى المناطق الحرة داخل مصر .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس