عرض مشاركة واحدة
قديم 09-23-2012, 06:46 PM   #8611
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-23-2012 الساعة : 06:46 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
صحيفة العالم اليوم - كشف رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران عن اقتراب هيئة الرقابة المالية من اصدار عدة ضوابط لتنظيم العمل بشهادات الايداع الدولية كانت قد اقترحتها البورصة مشيرا الى انة سيتم اعادة تنظيم الية الشراء بالهامش وفقا لرؤية مؤسسات السوق وفى اطار تعاقدى حاكم للعلاقة بين الشركات العاملة والمستثمرين .
وقال عمران فى تصريحات للعالم اليوم انة سيتم تغيير قواعد حساب اسعار اغلاق الاسهم المتداولة بالبورصة بداية من الشهر المقبل كما انة من المقرر عودة الجلسة الاستكشافية للعمل قبلب نهاية العام الجارى 2012 ولكن باليات وقواعد جديدة وهى الجلسة التى سبق التداول بالبورصة لتحديد سعر فتح الاسهم خلال الجلسة يهدف التعديل الى الحخد من التذبذب فى اسعار الاوراق المالية المتداولة بالبورصة والذى يبتج عن التعامل المحدود علبيها .
واضاف عمران انة سيشارك فى اجتماعات اتحاد البورصات العالمية منتصف شهر اكتوبر المقبل كاشفا عن خوضة انتخابات مجلس اتحاد البورصات فى تايون لافتا الى ان اتلترشح لم يكن بغرض شخصى وليس الفوز فى الانتخابات بقدر ماهو ارسال رؤسالة بعودة مصر بقوة الى الساحة العالمية .
ولفت رئيس البورصة المصرية الدكتور عمران الى ان زيادة حجم السيولة والتداول بالسوق المصرية والعمل على جذب العديد من الاستثمارات الجديدة للبورصة سواء عربية او اجنبية او محلية اصبح من اهم اولويات القائمين على سوق المال فى الوقت الحالى لافتا الى ان هناك اصرار على النهوض بالسوق الى مرحلة افضل مما كانت علية رغم التداعيات التى شهدتها البلاد والبورصة خلال العام الماضى فان مصر ستعود كقوة اقتصادية بسوق اكثر من قوة وجاذبية كمركز مالى اقليمى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060488430
ولفت رئيس البورصة المصرية الى ظهور قوى شرائية غير مسبوقة فى السوق خلال الفترة القليلة الماضية مما يدعم استمرار صعود الاسهم معتبرا ان البورصة المصرية استفادت كثيرال خلال جلسات الاسبوع الماضى والحالى خاصة بعد انتهاء ازمة السفارة الامريكية بشكل سريع بجالنب اخلاء ميدان التحرير بشكل تام وذلك ربما لاول مرة بعد الثورة مما يعطى مؤشرا على عودة هيبة الدولة وقوتها فى فرض سيطرتها على الاوضاع واستعادة الامن بشكل كامل .
واكد عمران ان البورصة المصرية عانت على مدى مايقرب من عام ونصف العام من اخبار واحداث سلبية يومية من مظاهرات فئوية ومليونيات وقطع وطرق واحداث دامية واقتحامات وانفلات امنى وانهيار اقتصادى وسياسى وغيرها مما كان يكبد البورصة مليارات الجنيهات خسائر يومية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس