عرض مشاركة واحدة
قديم 09-23-2012, 06:49 PM   #8616
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-23-2012 الساعة : 06:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف الدكتور أحمد الركايبى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إحدى شركات قطاع الأعمال، أن هناك 7 شركات تابعة ستتحول من الربح إلى الخسارة مما يقلص من نصيب خزانة الدولة هذا العام.

قال الركايبى فى تصريح لـ«المصرى اليوم» إن الدولة تحصل على 95% من أرباح 23 شركة تابعة للقابضة الغذائية، من إجمالى 147 تمثل شركات قطاع الأعمال العام، فى حين يحصل العمال على 10% ومجلس الإدارة على 5%.

وأضاف أن شركات الزيوت والصابون تأتى على رأس الشركات التى ستتحول من الربح إلى الخسارة بسبب الوفاء بالمطالب الفئوية التى تمت الموافقة عليها وستكلف الشركات التابعة للقابضة 600 مليون جنيه.

وأكد «الركايبى» أنه بنهاية العام المالى الجارى ستكون هناك 10 شركات تابعة -رفض الإفصاح عنها- قد تحولت من الربح إلى الخسارة. وتضم قائمة شركات الزيوت والصابون التابعة للقابضة الغذائية 3 شركات هى «النيل» للزيوت والمنظفات، «الإسكندرية» و«طنطا»، وبإجمالى عمالة 7 آلاف و210 عمال.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس