عرض مشاركة واحدة
قديم 09-24-2012, 05:15 PM   #8640
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-24-2012 الساعة : 05:15 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

علمت »الأخبار« ان هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة اتفقت مع شركة »بروق« القطرية علي أن تقوم بسداد 4 مليارات و300 مليون جنيه للهيئة فورا مقابل مد فترة تنفيذ مشروعها الاستثماري العقاري بمدينة القاهرة الجديدة حتي عام 2022 لتكون فترة التنفيذ 12 سنة من تاريخ اعتماد المخطط العام للمشروع عام 2010 بناء علي موافقة مجلس الوزراء وخلال المباحثات المصرية القطرية في أغسطس الماضي. وكانت الشركة قد حصلت علي ألفي فدان »8.4 مليون متر« في مزايدات الأراضي الاستثمارية التي تمت عام 2007 في عهد وزير الإسكان الأسبق أحمد المغربي بمبلغ 6.5 مليار جنيه سددت منها 2.2 مليار جنيه علي ان يتم سداد الباقي »4.3 مليار جنيه« علي أقساط، وتم الاتفاق علي سدادها الآن وفورا وبما يوازيه بالدولار مقابل مد أجل التنفيذ. تقيم الشركة علي الأرض مدينة سكنية متكاملة بالامتداد الشرقي للمدينة بجوار مشروعي إعمار وداماك.. طالبت الشركة بتعديل العقد لإدخال شركات كشركاء والسماح لهم ببيع جزء من الأرض فضاء لكن تم الاعتذار لمخالفته لشروط المزايدة. أما مدة التنفيذ فهي غير محددة ومتروكة للشركة باتفاق الطرفين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس