عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2012, 07:01 PM   #8655
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-25-2012 الساعة : 07:01 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صرح رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية بمصر أمس بأنه تقرر عودة العمل بنظام البيع والشراء في نفس الجلسة بالبورصة المصرية خلال اكتوبرالمقبل‏.‏

وأكد أشرف الشرقاوي في تصريحاته أمس علي أن العمل بنظام البيع والشراء في نفس الجلسة سيعود خلال الشهر المقبل, أما فيما يتعلق برفع الحدود السعرية لتذبذب الأسهم, فقال الشرقاوي إن الهيئة لن تدرس هذا الأمر حتي عودة الجلسة الاستكشافية للسوق, مضيفا أنه إذا وجدت الهيئة ما يحد من صعود أو نزول الأوراق المالية ستعود( الحدود السعرية) مرة أخري. وكانت هيئة الرقابة المالية قد قررت في فبراير من العام الماضي تعليق العمل بنظام(t+0) لآليات البيع والشراء ووقف العمل بالجلسة الاستكشافية وتغيير العمل بالحدود السعرية علي الاسهم المقيدة بالبورصة ليصبح الحد الاقصي للنزول أو الارتفاع10%.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060489490
ومن ناحية أخري شهدت جلسة التعاملات بالبورصة المصرية أمس تباين أداء غالبية مؤشرات السوق وسط عمليات شراء للمستثمرين الأجانب والمصريين علي أسهم منتقاة في قطاع الشركات الكبري والقيادية مع استمرار التفاؤل بالسوق, قابلها عمليات بيع للمستثمرين الأفراد لجني ارباح أسهم الشركات الصغيرة والمتوسطة وأسهم المضاربات علي خلفية الارتفاعات التي حققتها في الأيام الماضية.
وربح رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة900 مليون جنيه ليصل إلي405.6 مليار جنيه مقابل404.7 مليار جنيه أمس, فيما بلغ حجم التداول الكلي بالسوق1.3 مليار جنيه منها480 مليون جنيه تعاملات سوق سندات المتعاملين الرئيسيين ونقل الملكية. وارتفع مؤشرالبورصة الرئيسي0.27% ليغلق محققا5831 نقطة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس