عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2012, 07:07 PM   #8658
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-25-2012 الساعة : 07:07 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة شركة موانيء دبي العالمية عن أن شركته تدرس حالياً ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية استكمالاً لمشروعاتها التوسعية في ميناء السخنة بمحافظة السويس.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060489494
قال أحمد بن سليم في مؤتمر صحفي: إن الشركة ستضخ علي الفور استثمارات جديدة عند وصول الطاقة الاستيعابية للميناء إلي 800 ألف حاوية سنوياً بدلاً من 500 ألف حالياً.
أكد بن سليم أن موانيء دبي تتجه حالياً إلي ضخ استثمارات بالأسواق الناشئة والقادرة علي تحقيق النمو خلال الفترة المقبلة ومنها السوق المصرية لم تمتلكه من إمكانات بشرية هائلة بالإضافة إلي موقعها الجغرافي المتميز.
وكشف سليم عن لقاء جمعه برئيس الوزراء المصري الدكتور هشام قنديل منذ أيام في القاهرة وقال لقد أحسسنا بجدية الحكومة في إيجاد حالة من الاستقرار تعمل علي دعم الفرص الاستثمارية المختلفة في السوق المصرية وهو ما أكده أيضاً وزير القوي العاملة.. وقامت موانيء دبي باستثمار ما يقرب من 650 مليون دولار في اسلوق من خلال مشروعها بميناء السخنة. كما قامت بضخ مبلغ 55 مليون دولار استثمارات جديدة في عام 2012 عن طريق شراء ماكينات ومعدات للشحن والتفريغ إلي جانب إجراء بعض التوسعات داخل الميناء لاستيعاب الزيادات من حمولات العبارات والسفن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس