عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2012, 07:16 PM   #8664
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-25-2012 الساعة : 07:16 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- في لحظة مكاشفة أمام جمع من المستثمرين المصريين والاجانب.. اعترف الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء.. أن الوضع الاقتصادي ليس رائعا ولكنه أكد في المقابل أنه من الممكن رغم ذلك تحسينه رغم كل التحديات الضخمة التي تواجه الاقتصاد المصري.
وتعهد قنديل الا يزداد الفقراء فقراًَ مؤكدا أنهم سيتستفيدون من النمو الاقتصادي المتوقع الذي تعمل الحكومة جاهدة علي زيادة معدلاته.
أضاف رئيس الوزراء في افتتاحه أمس مؤتمر " فجر جديد " الذي تنظمه مجموعة »بلتون« المالية القابضة أن المفاوضات مع صندوق النقد الدولي مستمرة للحصول علي قرض يعادل 25 % من إجمالي عجز الموازنة العامة للدولة وجدد التأكيدات الحكومية علي أن التفاوض مع الصندوق يتم وفق برنامج مصري صميم 100 % دون أي شروط أو إملاءات.
أكد قنديل أن علاج عجز الموازنة وزيادة معدلات النموالاقتصادي يوجه بالاساس الي كل المصريين وصولا الي حياة كريمة للجميع دون تفرقة وقال إن الحكومة تعلم جيدا ما تسعي الي تحقيقه خلال السنوات العشر المقبلة ويتصدر أولوياتها توفير فرص العمل وإصلاح هيكل الاجور، علاوة علي الصحة والتعليم.
وكشف قنديل عن ضرورة إنشاء صناديق لتمويل مشروعات البنية التحتية من المدارس ومشروعات الخدمات من مرافق مياه الشرب والصرف الصحي، دعا القطاع الخاص الي الدخول في شراكات مع الحكومة والقطاع العام لتنفيذ مشروعات البنية الاساسية خاصة مشروعات توليد الطاقة.وأكد ضرورة العمل علي تحسين البيئة الاستثمارية وتسوية المنازعات الحالية أو حتي المستقبلية مع المستثمرين بعيدا عن ساحات المحاكم ... مجددا تعهدات الحكومة بحرية التخارج من السوق وكذلك تأسيس الشركات الجديدة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060489500
أشار قنديل الي اهتمام الحكومة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها الركيزة الاساسية لتوليد فرص العمل الجديدة مؤكدا ان هناك مؤشرات جيدة علي بدء تعافي الاقتصاد المصري بشهادة مؤسسات مالية عالمية.
موضحاً تحسن قطاع السياحة الذي حقق نموا في أعداد السائحين الوافدين الي 1.370 مليون سائح الشهر الماضي مقارنة مع 900 ألف سائح في نفس الشهر نفسه من العام الماضي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس