عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2012, 06:08 PM   #8680
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-26-2012 الساعة : 06:08 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اعلنت شركة المهن الطبية للادوية عن ان الاضطرابات العمالية التى تعرضت لها الشركة قد تؤدى الى نقص بالمبيعات يقدر بحوالى 45 مليون جنيه ،مما يؤثر على صافى ارباح العام الحالى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060490083
كان حيدر الهوارى رئيس القطاعات المالية الادارية بشركة المهن الطبية قد قدر خسائر شركته المبدئية جراء اضطراب العمال لمدة اسبوعيين متتاليين بنحو 45 مليون جنيه من انخفاض المبيعات ، فيما لفت الى بعض الخسائر الاخرى الناتجة عن توقف حركة الانتاج بالتزامن مع الاستخدام المتواصل لعناصر الطاقة المستخدمة فى التصنيع مع الكهرباء ووحدة البخار و التكييف ، وهو ما من شانه ان يزيد من الخسائر التى تكبدتها الشركة .
كان مصنع الشركة بالاسماعلية قد شهد اضطرابا عماليا استمر 15 يوم متواصلة انخفضت خلالها طاقة تشغيل المصنع 40% فقط .
وتوقع الهوارى تاثير ربحية الشركة بنهاية العام الحالى ،وهو ما من شانه ان يؤثر سلبا على صافى الربح المتوقع بنهاية العام ، بالاضافة الى تقلص حصة العمال فى الارباح.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس