عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2012, 06:10 PM   #8684
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-26-2012 الساعة : 06:10 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تجتمع بنوك الاهلى البركة مصر والعربى الافريقى والمصرف المتحد خلال ايام مع رجل الاعمال رامى لكح رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للاستثمارات المالية لكح جروب hcfi لوضع تصورات لتسوية فوائد مستحقة عليه تصل الى 46 مليون جم .
قال مدحت قمر المدير العام المشرف على معالجة واعادة هيكلة الديون غير المنتظمة بالبنك الاهلى للمال ان مستحقات مصرفه من اجمالى الفوائد المستحقة على رجل الاعمال تصل الى 30 مليون جم واشار الى ان ال 16 مليون جم المتبقية موزعة على باقى البنوك الدائنة لرجل الاعمال لافتا الى ان البنك الاهلى يلعب دور مدير التسوية .
اشار قمر الى ان الاجتماع المرتقب بين البنوك ورجل الاعمال يهدف الى الاستفسار من لكح عن كيفية سداد الفوائد المستحقة عليه ولفت الى ان البنوك تسعى للحصول على هذه الفوائد فى صورة عينية عبر الاستحواذ على بعض الاصول والاسهم التابعة للكح .
اضاف ان مصرفه هو من دعا الى عقد الاجتماع بهدف الحصول على مستحقاته مشيرا الى ان رامى لكح يعد من العملاء المنتظمين فى عملية السداد.
كان البنك الاهلى المصرى وقع قبل 3 اعوام نيابة عن بنك العربى الافريقى والتمويل المصرى السعودى والبركة مصر عقد لتسوية مديونية مع لكح تقدر بنحو 260 مليون جم وتم سداد نحو 9 مليون دولار منها و50.4 مليون جم بنظام اقساط سنوية جزء منها سيتم سداده خلال 5 سنوات والباقى خلال 10 سنوات .
تتمثل مجموعة لكح فى كل من لكح للتمويل شركة مؤسسة بجزر فيرجن البريطانية وشركات مؤسسة فى مصر هى القابضة للاستثمارات المالية وتريدنج ميديكال سيستم ايجيبت وميدايكويب للتجارة والمقاولات والمصنع العربى للحديد .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060490087
الجدير بالذكر ان البنك الاهلى يسعى لتسوية ديون متعثرة بنحو مليار جم قبل نهاية يونيو المقبل ليصل اجمالى محفظة التعثر الى نحو 5.2 مليار جم مقارنة ب 6.2 مليار جم حاليا .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس