عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2012, 06:23 PM   #8700
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-26-2012 الساعة : 06:23 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

شركة جلاس روك للمواد العازلة تقوم بإنشاء مصنع جديد بتكلفة استثمارية تبلغ 70 مليون دولار أمريكي من أجل توفير حلول العزل الحراري والصوتي المقاوم للحرائق في السوق المحلي وأسواق التصدير، والمساهمة في مكافحة ظاهرة تغير المناخ مع توفير 260 فرصة عمل جديدة في مص
أعلنت شركة أسكوم للجيولوجيا والتعدين، الشركة الاستثمارية التابعة للقلعة في مجال الخدمات الجيولوجية والتعدينية، أن إحدى شركاتها التابعة “شركة جلاس روك للمواد العازلة” ستبدأ تصدير الصوف الصخري إلى عدد من الأسواق الرئيسية في أوروبا وشمال أفريقيا ومجلس التعاون الخليجي وتركيا عقب افتتاح مصنعها في مايو 2012.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060490104
وتسعى شركة جلاس روك للمواد العازلة إلى رفع معايير الأداء البيئي في مصر عبر توفير الصوف الصخري الذي يدخل في صناعة مواد البناء النظيف. وتهدف الشركة أيضًا إلى طرح إنتاجها من الصوف الزجاجي ابتداءً من شهر سبتمبر.
وتعد منتجات الصوف الصخري والصوف الزجاجي من المواد العازلة ذات الدور المحوري في ترشيد استهلاك الطاقة بالعديد من الصناعات، حيث يساهم استخدام هذه المواد في تقليل فواقد الطاقة عبر ترشيد استهلاك الوقود الذي يمثل أبرز مسببات ظاهرة الاحتباس الحراري وتغير المناخ. وتدخل هذه المواد بصورة أساسية في تطبيقات قطاع الإنشاء وأنظمة التبريد والتدفئة والقطاع الصناعي وقطاع الملاحة البحرية وصناعة السيارات والعديد من التطبيقات الزراعية.
وفي هذا السياق أوضح بشير دردور، الرئيس التنفيذي لشركة جلاس روك للمواد العازلة، أن الشركة تسعى للتحول إلى أبرز الكيانات العالمية في توفير حلول العزل الحراري والصوتي. وأعرب دردور عن سعادته بالمساهمة في بناء مستقبل أكثر إشراقاً وحفاظاً على البيئة للأجيال القادمة حيث يرى أن استخدام مواد البناء الصديقة للبيئة هو الخيار الأمثل بالنسبة للسوق المصري وجميع أسواق العالم
تجدر الإشارة إلى أن تقديرات اللجنة الدولية للتغيرات المناخية التابعة منظمة الأمم المتحدة تشير إلى قطاع الإنشاء وحده يعد مسئولاً عما يقرب من 40% من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري حول العالم نظرًا لكثافة استهلاك الطاقة في القطاع .
هذا وقد بدأت أعمال الإنشاء في المصنع الجديد التابع لشركة جلاس روك للمواد العازلة في عام 2010 بتكلفة استثمارية تبلغ 70 مليون دولار أمريكي. ويقع المصنع الجديد في المنطقة الصناعية بمدينة السادات بين القاهرة والإسكندرية. وقام المصنع حتى الآن بتوفير 260 فرصة عمل جديدة علمًا بأن عملياته تتم وفقاً لأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة المواد العازلة حول العالم بتراخيص من شركة Tenova الإيطالية.
ومن المخطط أن تتوزع الطاقة الإنتاجية السنوية لمصنع جلاس روك بواقع 30 ألف طن من الصوف الصخري و20 ألف طن من الصوف الزجاجي.
وتمتلك شركة القلعة حصة مباشرة في شركة جلاس روك للمواد العازلة تبلغ 36.28% من أسهم الشركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس