عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2012, 06:23 PM   #8701
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-26-2012 الساعة : 06:23 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
شركة أسيك للهندسة (إحدى شركات مجموعة أسيك القابضة) تفوز بعقد الإدارة الفنية لشركة مصر للأسمنت – قنا المجدد لمدة 10 سنوات جديدة
أعلنت شركة القلعة (المقيدة في البورصة المصرية تحت كود ccap.ca) – الشركة الرائدة في مجال الاستثمار المباشر بأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وتبلغ قيمة استثماراتها 9.5 مليار دولار أمريكي – عن تجديد عقد الإدارة الفنية لمصنع شركة مصر للأسمنت – قنا (المقيدة في اليورصة المصرية تحت كود mcqe.ca) لمدة عشر سنوات جديدة لصالح شركة أسيك للهندسة، إحدى الشركات التابعة لمجموعة أسيك القابضة، وذلك بموجب مناقصة محدودة بالمظاريف المغلقة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060490105
واعتبر محمد جلال ياقوت، الرئيس التنفيذي لشركة أسيك للهندسة، أن فوز الشركة بالعقد الجديد يعد تكليلاً لمجهودات الشركة في محافظة قنا على مدار السنوات العشر الماضية. وأعرب عن تطلع الشركة إلى مواصلة العمل الدؤوب مع أحد الشركاء الأعزاء لعشر سنوات جديدة.
جدير بالذكر أن شركة أسيك للهندسة تقوم بإدارة أفران الكلنكر وخطوط إنتاج الأسمنت في مصر، حيث تدير 12 فرنًا يبلغ معدل إنتاجها السنوي 16 مليون طن كلنكر تقريبًا، ويقع فرنان منهما خارج السوق المصري في سوريا والأردن.
وتقدم الشركة الخدمات الهندسية والاستشارية لمشروع الشركة العربية الوطنية للأسمنت في محافظة المنيا (تحت الإنشاء) ومصنع شركة أسمنت جنوب الوادي في محافظة بني سويف، ومصنع شركة مواد البناء bmic في محافظة أسيوط، ومصنع الجبس عند ميناء العتقة بالسويس.
واختتم ياقوت موضحًا أن تجديد العقد يرجع إلى تفاني فريق العمل وجهود اللجنة المفوضة لإتمام المناقصة فضلاً عن مساهمات شركة أسيك للتحكم الآلي في تطوير أداء الشركة خلال السنوات الماضية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس