عرض مشاركة واحدة
قديم 09-30-2012, 06:58 PM   #8705
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-30-2012 الساعة : 06:58 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تدرس الحكومة حاليا امكانية تخصيص حصة تصديرية من السماد المحلي للتصدير من انتاج شركتي الدلتا وأبوقير للأسمدة.. صرح بهذا المهندس محسن ناصر رئيس شركة الدلتا للاسمدة.
قال إن هذا الاقتراح يأتي في اطار تعويض الشركتين عن الخسائر المحققة بسبب زيادة اسعار الغاز الطبيعي وارتفاع التكلفة.
قال: إن وزارة الزراعة تدرس هذا الاقتراح شريطة ان يتم تأمين باقي الاحتياجات المحلية من شركات المنطقة الحرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060491962
أوضح انه في حالة عدم تخصيص هذه الحصة فانه يتعين زيادة سعر توريد الزسمدة المسلمة لبنك التنمية الزراعي علي أن يقوم البنك ببيع السماد بأسعار مدعمة.
ألمح ان الشركات حاليا تسلم الأسمدة بأسعار منخفضة عن تكلفة الانتاج وسوف يصل الأمر إلي حدود عدم توفر السيولة اللازمة لسداد اجور العمال.. اضاف ان الحكومة رجعت في كلامها الخاص بتثبيت اسعار الغاز الطبيعي للمصانع التي تبيع انتاجها بأسعار مدعومة.
اضاف انه لا بيع لشركة الدلتا للأسمدة لبنك التنمية الزراعي وان الموضوع يتلخص في أن البنك طلب دراسة امكانية المساهمة في مشروع اعادة التأهيل وان الشركة سوف تطلب من المقاول العام للمشروع بدراسة هذا الموضوع مع باقي المساهمين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس