عرض مشاركة واحدة
قديم 09-30-2012, 07:14 PM   #8729
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-30-2012 الساعة : 07:14 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اعلنت اليوم الشركة المصرية للاتصالات عن تعيين المهندس عمر الشيخ كرئيس غير تنفيذى لمجلس ادارة الشركة وذلك فى اعقاب قرار المهندس عقيل بشير التقاعد اعتبارا من 1 اكتوبر 2012.
المهندس عمر الشيخ لديه خبرة واسعة فى الصناعة تمتد لاكثر من 36 عام مع التركيز بشكل خاص على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .
هذا وقد امضى جزء كبير من حياته المهنية فى الشركات متعددة الجنسيات والرائدة فى مجال التكنولوجيا منها شركة فودافون ومجموعة الكاتيل وشركة ncr وايستمان كوداك .
كما يتمتع بخبرة عملية واسعة داخل مصر وخارجها فضلا عن ان لديه فهم عميق لطبيعة وثقافة ومحددات الاعمال التجارية واوضاع الاسواق فى منطقة الشرق الاوسط .
تعليقا على هذه الانباء صرح المهندس هانى محمود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سيثرى المهندس عمر الشيخ بخبرته الواسعة فى صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمية الشركة المصرية للاتصالات وهو امثل اختيار لاستكمال مسيرة النجاح لاعمال الشركة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060492004
هذا وقد علق المهندس عمر الشيخ
الشركة المصرية للاتصالات لديها تاريخ مشرف ومستقبل مشرق وانا على حد سواء يشرفنى ويسرنى قبول رئاسة مجلس ادارتها وان المصرية للاتصالات فى وضع جيد من حيث استكمال تقديم خدمات متميزة لعملائها المحليين والدوليين وتحقيق عوائد منتظمة لمساهميها وتهيئة بيئة عمل مثلى لموظفيها .
على جانب اخر اعتمد مجلس الادارة تعيين المهندس محمد امين النواوى رئيس تنفيذى وعضو منتدب للشركة المصرية للاتصالات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس