عرض مشاركة واحدة
قديم 09-30-2012, 07:30 PM   #8741
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-30-2012 الساعة : 07:30 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
تبدأ البورصة المصرية يوم الخميس المقبل الموافق 4 أكتوبر 2012 تطبيق الآلية الجديدة لاحتساب أسعار الإغلاق، وهو ما يأتي بعد الانتهاء بنجاح من إتمام التحديث الأساسي الأخير للنسخة الحالية من نظام التداولات X stream OMX"، وهو التحديث الذي من شأنه زيادة سرعة تنفيذ الأوامر، بالإضافة للعديد من الخصائص والمميزات الإضافية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060492016

ويتيح التحديث الأخير لنظام التداولات تطبيق الآلية الجديدة لمحددات أسعار الإغلاق للأسهم والتي اعتمدتها مؤخرا الهيئة العامة الرقابة المالية، وهي التعديلات التي تهدف للحد من تذبذب أسعار الأسهم نتيجة التعاملات المحدودة عليها وتقوم على أن تكون قيمة الأسهم المطلوبة لتغيير سعر الإقفال لا تقل عن 0,5% من المتوسط اليومي للقيمة المتداولة لكل سهم على أن لا تقل قيمة هذه الأسهم عن 10 آلاف جنيه.



وبالإضافة لما سبق فمن الخيارات التي يتيحها التحديث الأخير وجود أكثر من نوع لأوامر التنفيذ ومنها الأوامر المخفية، وهي أدوات ستتم إتاحتها تباعا وذلك بعد دراسة حالة السوق لقياس مدى القدرة الاستيعابية لهذه الأدوات الجديدة، على أن تقوم الشركة الموردة بالدعم الفني لهذا الإصدار وكافة التحديثات المرتبطة به.



ومن جانبه قال رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران ان التحديثات الأخيرة جاءت في إطار الحرص على مواكبة آخر التطورات والتقنيات اللازمة لرفع كفاءة السوق بالتوازي مع تطوير المهارات والكفاءات البشرية بما يحقق الاستفادة المثلى من كافة الأدوات التقنية الجديدة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس