عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2012, 07:13 PM   #8767
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-02-2012 الساعة : 07:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الشرق الاوسط - أعلنت شركة «سنمار» (تى. آي. سي) الهندية أنها ستقوم بضخ استثمارات جديدة قدرها 200 مليون دولار بمصر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن انتهت بالفعل من إجراءات تخصيص الأرض بالمنطقة الصناعية ببورسعيد (شمال شرقي القاهرة)، كما بدأت في الإنشاءات الخاصة بالتوسعات الجديدة والتعاقد على خط الإنتاج الجديد، وذلك بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية لمصانعها من مادة الـp.v.c، تلبية للاحتياجات المتزايدة للسوق المصرية، مع العمل على توجيه جزء من الإنتاج للتصدير.

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة «سنمار» الهندية (بى. إس. جاريمان) أن مشاريع شركته في مصر تعد الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، وأن الشركة اختارت مصر للتوسع في الاستثمار بها لموقعها الجغرافي المتميز، بجانب إمكانية التصدير إلى الأسواق المجاورة لها. وأشار المسؤول الهندي إلى أن شركته تولى اهتماما كبيرا بضوابط مراعاة وحماية البيئة؛ حيث تبنت الشركة مبادرة بيئية بحيث لا يتم خروج أي مخلفات ضارة بالبيئة من المصنع. كما أكد مسؤول الشركة الهندية استعداد شركته تدريب العاملين المصريين بالمشروع، مع إمكانية المساهمة في تشجيع ونقل الخبرات للمشاريع الصغيرة التي من المنتظر أن تقام حول هذا المشروع الاستثماري الضخم. وتعد مجموعة «سنمار» واحدة من كبرى شركات صناعة البتروكيماويات في العالم؛ حيث تمتلك المجموعة الهندية 23 مصنعا في الهند بالإضافة إلى مجموعة من المشاريع الاستثمارية في عدد من الدول المختلفة من بينها مصر والولايات المتحدة الأميركية والمكسيك.

والتقى رئيس الشركة أمس بوزير الاستثمار المصري أسامة صالح، للتباحث حول موقف استثمارات الشركة وخطتها التوسعية في مصر؛ حيث تقوم الشركة بإنتاج مادة الصودا الكاوية والكلور وخامة الـبي. في. سي (p.v.c) التي تستخدم في تصنيع كثير من منتجات البلاستيك. وتعد شركة «سنمار» تي. آي. سي صاحبة أكبر الاستثمارات الهندية في مصر؛ حيث يتعدى حجم استثماراتها في مصر المليار دولار، وتتيح ما يقرب من 1900 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس