عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2012, 07:14 PM   #8770
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-02-2012 الساعة : 07:14 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت شركة إعمار العقاريّة أمس عن إطلاق مشروع “إعمار سكوير” ضمن مشروعها الرئيسي “أب تاون كايرو” في القاهرة، على مساحة 250 ألف متر مربع ويضم 1200 منزل واكبر ومركز للتسوق في مصر.
قالت الشركة في بيان صحفي أمس إن مشروع “إعمار سكوير” سيشكل إضافة مميزة لمشروع “أب تاون كايرو”، الذي تبلغ قيمته التطويرية 7,7 مليار درهم (12,8 مليار جنيه مصري).
وأضافت الشركة أن “إعمار سكوير” سيضم مركز التسوق الأكبر في مصر بقيمة استثمارية قدرها 1,8 مليار درهم (3 مليارات جنيه مصري).
وتكشف شركة “إعمار مصر للتنمية”، المملوكة بالكامل من قبل شركة “إعمار العقارية”، النقاب عن مشروع “إعمار سكوير” الذي يقع على مساحة 250 ألف متر مربع، وذلك خلال “معرض “سيتي سكيب جلوبال” الذي ستستمر فعالياته حتى تاريخ 4 أكتوبر 2012 على أرض “مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات”.
وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقاريّة “تركز استراتيجيّة النمو في “إعمار” على الاستثمار في إطلاق مشاريع عقارية راقية ضمن سوقنا المحلية الرئيسية في إمارة دبي، وذلك عبر الاستفادة من فرص النمو الإيجابي الذي يشهدها القطاع العقاري عموماً؛ كما نطمح إلى توسيع رقعة حضورنا في الأسواق الناشئة الرئيسية. وتعتبر مصر اليوم واحدة من أهم الأسواق العالمية الرئيسية، حيث نقوم بتطوير 3 مشاريع عقارية ضخمة”.
وأضاف “نركز في “إعمار” كذلك على تنويع مصادر إيراداتنا من خلال عملياتنا العالمية ومحفظتنا من مشاريع المراكز التجارية وقطاع التجزئة والضيافة والترفيه. ويعتبر مركز ‘إعمار سكوير’ المتعدد الاستخدامات ضمن مشروع ‘أب تاون كارو’ بمثابة خطوة متكاملة تنسجم مع أهدافنا الرامية إلى توفير قيمة مجزية لمساهمينا على المدى الطويل”.
من جانبه، قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لـ “إعمار مصر للتنمية”: “تتحول القاهرة اليوم إلى واحدة من أكثر الأسواق العقارية استقطاباً للمستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث الفرص المحتملة على المدى الطويل، وإمكانية تحقيق مستويات واعدة من النمو. ويعتبر مشروع ‘أب تاون كايرو’ واحداً من أبرز المشاريع الراقية الفريدة من نوعها، لاسيما وأنه يقدم مفهوماً جديداً كلياً لأساليب الحياة الراقية”.
وأضاف “سيكون “إعمار سكوير” بمثابة جوهرة تزين مشروع “أب تاون كايرو”؛ وسيسطر فصلاً جديداً من فصول النجاح، حيث سيقدم مفهوماً متميزاً للعروض السكنية وأساليب الحياة العصرية مرتكزاً بذلك على التزامنا الراسخ حيال الاستثمار بصورة أكبر في النمو الاقتصادي طويل الأمد في مصر، والعمل على مواكبة الطلب المتزايد على العقارات الفاخرة. وتتماشى هذه الجهود مع إستراتيجيتنا لتطوير المشاريع، والتي تهدف إلى إطلاق تحفة عمرانية حقيقة في قلب القاهرة”.
وتم تصميم “إعمار سكوير” ليكون أشبه بمشروع مدينة داخل مدينة موفراً باقة من المنازل والمكاتب الفاخرة، وأحدث فنادق العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات”، إضافة إلى مركز التسوق المفتوح معبراً بذلك عن الوجهة الرائدة لأساليب الحياة العصرية في مصر. ومن المتوقع أن يسهم هذا المشروع في تنشيط الاقتصاد من خلال استقطاب أبرز المستثمرين الرئيسيين، فضلاً عن مساهمته في توفير فرص عمل جديدة ضمن العديد من القطاعات مثل الضيافة، والبيع بالتجزئة، والترفيه. كما سيوفر المشروع للمقيمين والزوار على حد سواء خيارات معيشة راقية، وفنادق رائعة على أعلى مستوى، إضافة إلى الوجهات المميزة التي سيضمها مركز التسوق المفتوح لأساليب الحياة العصرية في مصر.
وسيضم مركز التسوق المفتوح في “إعمار سكوير” الشارع الرئيسي، وممشى الموضة، وحي الترفيه الذي سيتيح للزوار والقاطنين خيارات غير مسبوقة في عالم الترفيه وأساليب الحياة الراقية. وسيتربع إلى جوار ممشى الموضة فندق “العنوان” الفاخر من فئة الخمس نجوم الذي يضم 250 غرفة فاخرة وشققا فندقية، ويتيح خدمات منقطعة النظير وإطلالة رائعة على “إعمار سكوير” ومدينة القاهرة الخلابة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060493386
وسيضم الحي السكني لـ “إعمار سكوير” 1200 منزلاً فاخراً تتربع ضمن حدائق مع شوارع محاطة بالأشجار على جانبيها ومناظر تجمع بين المساحات الطبيعية والمباني.
ومن المكونات الأساسية لمشروع “إعمار سكوير” مركز الأعمال الجديد الذي سيعيد صياغة مفهوم الأعمال في قلب المدينة، حيث سيضم مكاتب فاخرة ضمن مبانٍ كلاسيكية الطراز مجهزة باحدث التقنيات العالمية، ومطاعم فاخرة، وكافيه، وفندق “العنوان” الفاخر الذي يقدم أرفع معايير الضيافة العالمية.
وسيتم بناء “إعمار سكوير” ضمن مشروع “أب تاون كايرو” السكني المتكامل الذي يمتد على مساحة تتجاوز 4,5 مليون متر مربع، ويتضمن مجموعة واسعة من المنشآت بما فيها مرافق مميزة للرياضة والترفيه، وملعب جولف عالميا، وعدداً من القرى السكنية الفاخرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060493386
وستستعرض “إعمار” في “سيتي سكيب جلوبال” محفظتها المتنوعة من المشاريع في دبي وغيرها من الأسواق العالمية؛ بالإضافة إلى استعراض أحدث مشاريع “إعمار” في تركيا، والسعودية، والمغرب، ولبنان.
ومن بين الإضافات الجديدة أيضاً في محفظة “إعمار” لهذا العام مشروع “العنوان بوليفارد” الذي يضم فندقاً من فئة الخمس نجوم مع شقق فندقية فاخرة في “وسط مدينة دبي”، والذي حظي مؤخراً بإقبال واسع من قبل المستثمرين. ويمكن للزوار كذلك أخذ لمحة عامة عن المشاريع الجديدة مثل “بانوراما - ذا فيوز” ومنازل الـ “تاون هاوس” والفلل الفاخرة في مشروع “المرابع العربية”.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس