عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2012, 06:07 PM   #8788
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-03-2012 الساعة : 06:07 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وزير المالية عقب عودته إلى مكتبه بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية :تفعيل وتوقيع عقد الشريحة الثانية من الوديعة القطرية بمبلغ 500 مليون دولار
• إتاحة 300 مليون دولار للهيئة العامة للبترول لشراء احتياجات المواطنين من المواد البترولية .
• 200 مليون جنيه لهيئة السلع التموينية لشراء الأرز من الفلاحين وتوفير السكر التمويني للبطاقات .



أعلن وزير المالية أنه تم الانتهاء من الإجراءات التنفيذية لتفعيل الشريحة الثانية من الوديعة القطرية بمبلغ 500 مليون دولار وتم توقيع العقد التنفيذي بين وزارة المالية والبنك المركزي.
وفي إطار توجيهات رئيس الجمهورية بتوفير المتطلبات اللازمة لتوفير المخزون اللازم من المواد البترولية قامت وزارة المالية بإتاحة 300 مليون دولار خلال اليومين الماضيين لدعم الهيئة العامة البترول لشراء المستلزمات اللازمة للمواطنين من المواد البترولية والبنزين والسولار.
وكذلك تم إتاحة مبلغ 200 مليون جنيه لهيئة السلع التموينية تخصص منها 100 مليون جنيه لشراء الأرز من الفلاحين وفقاً للأسعار الجديدة التي أعلنها السيد رئيس الجمهورية لدعم الفلاحين وشراء الأرز بالسعر المناسب والعادل وهذا المبلغ يمثل الدفعة الثانية من الدفعات التمويل التي تقدم لدعم الفلاحين.
أما المائة مليون الأخرى فإنها تمثل دفعة جديدة إتاحتها وزارة المالية لهيئة السلع التموينية لتوفير السكر التمويني للبطاقات.
وكان وزير المالية قد انتهي من توقيع هذه الإتاحات عصر اليوم عقب عودته إلى مكتبه بعد إجراء بعض الفحوص الدورية المعتادة بإحدى المستشفيات بالقاهرة.
ونفى تعرضه لأزمة حادة كما ذكرت بعض المواقع الإخبارية وطالب الوزير وسائل الإعلام بتحري الدقة والشفافية فيما تنشره من حقائق سواء عن المسئولين أو عن القضايا العامة المطروحة لأن الشائعات والأخبار المغلوطة يثير البلبلة في ظل هذه الفترة الحرجة التي تمر بها مصر والتي تحتاج إلى أن يكون الإعلام بوقاً للتنوير ونشر المعرفة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس