عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2012, 07:46 PM   #8809
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-08-2012 الساعة : 07:46 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة المال - نفت مجموعة الفطيم الاماراتية اخطارها بتقرير لجنة الخبراء التابعة لوزارة العدل المقدم الى الحكومة ويلزم الشركة بسداد 4 مليار جم لتسوية الخلاف معها وعدم تحويل ملف قضيتها الى محكمة الجنايات .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060497754
قال محمد مكاوى العضو المنتدب للشركة للمال ان الشركة فوجئت بنشر اخبار تفيد بالزامها بسداد 4 مليار جم لاتمام التسوية وهو ما لم تخطر به من اى جهة رسمية
اضاف مكاوى ان الشركة تنتظر رد الحكومة حول عملية التسوية المقترحة لاتخاذ القرار اللازم .
من جانبه قال الدكتور هانى سرى الدين المستشار القانونى للفطيم ان ما نشر حول الزام الشركة بسداد 4 مليار جم لاتمام التسوية غير صحيح لافتا الى ان هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تجرى حاليا تقييم الطرق الجانبية والخدمية بالمشروع ومن المرتقب الانتهاء من التقييمات الاسبوع المقبل طبقا لوعود الهيئة .
فرضت هيئة المجتمعات العمرانية زيادة على ثمن الارض بقيمة اجمالية 287 مليون جم عام 2008 وسددتها الشركة بالكامل مقابل تعهدات الهيئة بنقل الملكية للمشترى خلال 60 يوم من توقيع تعديل العقد الابتدائى يناير 2008 غير ان اجراءات النقل لم تتم بعد .
كانت التسوية المقررة بين الحكومة والفطيم حول مشروع فيستيفال سيتى فى اعقاب ثورة 25 يناير تنص على حفظ القضية ونقل ملكية المشروع الى مجموعة الفطيم مع مد اجل تنفيذه الى 2014 مقابل قيام الشركة الاماراتية بسداد 420 مليون جم اضافية فور توقيع الحكومة المصرية على الشروط المعدلة ونقل الملكية الا ان الشركة طالبت بربط السداد بزيادة مساحة البناء فى الارض موقع النزاع ولذلك قامت النيابة العامة بتحويل الملف الى لجنة الخبراء .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس