عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2012, 07:57 PM   #8826
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-08-2012 الساعة : 07:57 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

نفى أسامة صالح وزير الاستثمار المصرى أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة قد سحبت إستثماراتها من مصر عقب ثورة 25 يناير .. وقال إن دولة الإمارات لم تسحب إستثماراتها بل على العكس أعلنت شركات إماراتية كثيرة زيادة إستثماراتها فى مصر .

وقال صالح فى تصريحات صحفية اليوم " إن دولة الإمارات من أكبر الدول العربية التى لها إستثمارات فى مصر ولم تسحب إستثماراتها بل على العكس تسعى حاليا لضخ مزيد من الاستثمارات فى مصر فعلى سبيل المثال أعلنت شركة إعمار الإماراتية مؤخرا اعتزامها ضخ استثمارات جديدة تصل إلى 8ر12 مليار جنيه " .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060497771

وردا على سؤال عما تتردد عن أن السعودية والإمارات سحبتا استثماراتهما من مصر عقب اندلاع الثورة وأنهما ترفضان العودة إلى السوق المصرى .. قال أسامة صالح " هذه مزاعم فدولة الإمارات والسعودية يسعيان حاليا لضخ مزيد من الاستثمارات فى مصر والمستثمرون الإماراتيون والسعوديون يهتمون بقدر كبير بالاستثمار فى السوق المصرى وهم على رأس قائمة المستثمرين العرب ووسع بعضهم مشروعاته " وأضاف " سنبدأ خلال الفترة المقبلة جولة فى المنطقة العربية للعمل على زيادة الاستثمارات وجذب المزيد من رؤوس الأموال " .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس