عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2012, 07:28 PM   #8866
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-09-2012 الساعة : 07:28 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد ريتشارد بانكس ، مدير عام الأسواق الناشئة في مؤسسة اليورومني للاستثمار المؤسسي ،أن الوضع الحالى للإقتصاد المصرى لايتيح رفاهية الانتظار ، وأشار إلى أهمية تفعيل الشراكات الإقليمية والعالمية لتسريع وتيرة النمو.

وقال أنه متفائل بالحكومة الجديدة التى تضع العدالة الاجتماعية على رأس أولوياتها، وجعلت الشعب المصرى يشعر أن تضحياته في ثورة 25 يناير لها مقابل.

ورأى بانكس أن الحكومة أبلت بلاءً حسناً على مستوى الأداء الأقتصادى ونجحت في الحفاظ على استقرار العملة المحلية ، واكد أن صمود القطاع المصرفي اعطى لمصر بعض المميزات بالمقارنة مع الدول التى عانت اقتصاداتها خلال الفترة الماضية، وقال: "ما قامت به مصر يدعو للفخر.

وأضاف أن الاقتصاد العالمى بشكل عام يعانى بعض التباطؤ منذ عام 2008 بعد الأزمة المالية العالميةمشيراً إلى أن تعزيز بعض الشركات العالمية لاستثماراتها فى السوق المحلية ومنها شركتي بيبسي و سامسونج أمر يدعو للتفاؤل

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس