عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2012, 01:10 PM   #8895
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-10-2012 الساعة : 01:10 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف جيمس هارمون، رئيس مجلس إدارة شركة كارفل الأمريكية لإدارة الأصول، فى تصريحات لـ «المال » عن تفاوض الحكومة الأمريكية حالياً مع بنوك محلية وأجنبية يتقدمها «الأهلى وبنك مصر والتجارى الدولى » ، وذلك لتفعيل صندوق استثمار مصرى - أمريكى برأسمال 60 مليون دولار . وقال هارمون إن الحكومة الأمريكية تستهدف الوصول برأسمال الصندوق الجديد إلى 300 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060499174



وكشف عن تفاوض مجلس إدارة الصندوق حالياً مع عدد من الدول الأخرى، خاصة الدول العربية ودول الخليج للاكتتاب فى رأسمال الصندوق الجديد، وذلك ضمن خطة الحكومة الأمريكية لتوسيع مساندتها للمشروعات الصغيرة والمتوسطة على المستوى الإقليمى، لتشمل مصر وعدداً من الدول العربية الأخرى .



وأوضح هارمون أن الحكومة الأمريكية انتهت مؤخراً من اختيار مجلس إدارة الصندوق الجديد برئاسته، كما وافقت على تحويل مبلغ 60 مليون دولار كرأسمال مبدئى للصندوق، وذلك تمهيداً لتفعيل نشاطه فى تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة «SME’s» مع بداية شهر أكتوبر المقبل، متوقعاً التوصل إلى اتفاقيات حاسمة مع البنوك المحلية بنهاية الأسبوع الحالى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس