عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-2012, 01:54 PM   #8917
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-12-2012 الساعة : 01:54 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تستهدف ليسيكو فى مايو 2013 بدء تشغيل خط انتاج جديد بمصنع البلاط ببرج العرب بطاقة انتاجية تبلغ 6.4 مليون متر مربع فى العام وتكلفة تبلغ 7.5 مليون دولار امريكى .
اعتمد مجلس ادارة ليسيكو مصر خطة بناء المرحلة الثانية من مصنع البلاط بمدينة برج العرب الاسكندرية مصر ومتوقع ان ترفع هذه الخطة الاستثمارية من الطاقة التشغيلية للمصنع لتبلغ 12.8 مليون متر مربع من بلاط السيراميك لتصل باجمالى طاقة المجموعة يبلغ 37.4 مليون متر مربع فى العام .
علق جلبرت غرغور رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى للمجموعة بقوله ان النمو القوى فى الطلب على منتجاتنا من البلاط على مدى السنوات السابقة جعلنا على ثقة من سهولة تقبل الطاقة الاضافية فى اسواقنا الاقليمية وعلى هذا الاساس قررنا المضى قدما فى تنفيذ المشروع كما اضاف منذ بداية 2012 ومصنع البلاط لدينا تعمل بالطاقة الانتاجية القصوى وواجهتنا صعوبات فى التوفيق بين طاقتنا الانتاجية المتاحة وبين الطلب المتزايد على منتجاتنا من البلاط مع زيادة مبيعاتنا فى الشرق الاوسط وسوف تسمح لنا الطاقة الانتاجية الاضافية من تلبية احتياجات عملائنا المتزايدة بشكل افضل وفى الوقت نفسه ستدعم حجم مبيعاتنا الاقليمى من الادوات الصحية واذا ظلت ظروف السوق الحالية كما هى ان التوسع سيسمح لنا بتحقيق ايرادات اضافية تبلغ 118 مليون جم سنويا عند العمل بالطاقة الانتاجية القصوى المبيعات يمكن تحقيقها مع زيادة محدودة فى المصروفات البيعية والادارية .
المتوقع ان تبلغ تكلفة الخط الثانى حوالى 7.5 مليون دولار امريكى تتوقع الشركة استثمارها بالكامل فى النصف الاول من 2013 .
تستهدف الشركة الانتاج الاول للخط فى مايو 2013 ونامل ان نتمكن من تشغيل الخط بطاقته الانتاجية القصوى فى النصف الثانى من العام القادم وسوف يتحدد ذلك بناء على الطلب .
لا يزال مصنع البلاط ببرج العرب لديه القدرة على استيعاب مرحلة ثالثة من التوسع يبلغ حجم خط الانتاج بها 6.4 مليون متر مربع من البلاط السيراميك او 4 مليون متر مربع من بلاط البورسلين اللامع او المزجج فى العام .
من المتوقع ان تكون التكاليف الاستثمارية للمرحلة الثالثة مماثلة للتكاليف الاستثمارية للمرحلة الثانية وحتى الان لم تتخذ الشركة قرار بشان طبيعة او موعد بدء المرحلة الاستثمارية الثالثة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس