عرض مشاركة واحدة
قديم 10-14-2012, 05:22 PM   #8937
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-14-2012 الساعة : 05:22 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكدت شركة "إعمار العقارية" تقديمها استثمارات جديدة في جمهورية مصر العربية بقيمة تزيد على 5 مليارات جنيه، مبينا أنها ملتزمة بزيادة استثماراتها فيها.

وكان وزير الاستثمار المصري أعلن مؤخرا توقيع عقد شراكة بين كل من شركتى إعمار والفطيم لإقامة مشروعات مشتركة باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه خلال الفترة المقبلة في مصر.

وأوضحت شركة "اعمار" في بيان لها على سوق دبي المالي، أن عقد الشراكة الموقع مع شركة "الفطيم" يهدف إلى تطوير مشروع "كايرو جيت" والذي سيشمل مركزا تجاريا كبيرا ووحدات سكنية ومكاتب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060502127

وبحسب بيان للشركة فإن شركة الفطيم تهدف من هذه الاتفاقية تطوير مشروع "كايرو فستيفال سيتي" الذي يضم تجمعات سكنية، ومكاتب ومرافق و"فستيفال سنتر".

مشيرة إلى أنها سوف تقوم بالإعلان عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالمشروع لدى الانتهاء منها.

يشار إلى أن شركة "إعمار العقارية" تعمل في مصر من خلال شركة "إعمار مصر" كبرى الشركات العقارية في سوق العقارات المصرية، ويبلغ رأسمالها 31.67 مليار جنيه مصري.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس