عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2012, 07:29 PM   #8956
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-15-2012 الساعة : 07:29 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ورد الى ادارة البورصه بيان يفيد ان الهيئة العامة للرقابة المالية ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام شركة المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب فى أسهم زيادة رأس مال الشركة المصدر من 7,073 مليون جنيه الى 21,219 مليون جنيه بزيادة قدرها 14,146 مليون جنيه بإصدار عدد 14,146 مليون سهم لقدامى المساهمين بقيمة اسمية 1 جنيه للسهم الواحد مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلاً ويحق لقدامى المساهمين ومشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم 04/11/2012 فى الاكتتاب بمقدار سهمين لكل سهم من عدد الاسهم التى يمتلكها قبل الزيادة .
و قد جاءت بيانات الاكتتاب علي النحو التالي :
اساس قرار الزياده : بموجب جمعيه عامة غير عاديه 25/8/2012
مقدار الزياده : زياده راس مال الشركة من 7073000 جنيه مصري الي 21,219,000 جنيه بزياده قدرها 14,146,000 جنيه بالقيمة الاسميه للسهم وهي جنيه واحد .
الحق في الاكتتاب يحق لقدامي المساهمين شركة المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات شركة مساهمة مصريه ومشتري السهم حتي نهايه جلسه تداول يوم 4/11/2012 في الاكتتاب بمقدار سهمين لكل سهم من عدد الاسهم التي يمتلكها قبل الزيادة .
شروط السداد : يتم سداد كامل قيمه الاكتتاب والبالغه و احد جنيه للسهم .
موعد الاكتتاب : يتم فتح باب الاكتتاب اعتبارا من 8/11/2012 ولمده شهر وتنتهي في 9/12/2012 ويجوز غلق باب الاكتتاب في حاله تغطيه كامل قيمه الاكتتاب .
تلقي الاكتتاب : البنك المصري الخليجي الفرع الرئيسي والكائن بالعنوان 8 و 10 ش احمد نسيم – الجيزه .
تداول حق الاكتتاب : يحق لمساهمي الشركة تداول حق الاكتتاب وذلك خلال الفتره من 8/11/2012 من تاريخ فتح باب الاكتتاب وحي غلق باب الاكتتاب علي ان تراعي الشركة مقدما موافقه شركة الايداع والقيد المركزي علي قيد حق الاكتتاب والتقدم بطلب قيد تداول حق الاكتتتاب الي اداره البورصه قبل خمسة ايام عمل علي الاقل من تاريخ المحدد لفتح باب الاكتتاب وذلك وفقا لقرار مجلس اداره الهيئة العامة للرقابه الماليه رقم 23 لسنه 2012 الصادر بتاريخ 12/3/2012 .
المستندات المطلوبه : 1/ صوره تحقيق الشخصيه للشخص الطبيعي والسجل التجاري للشخص الاعتباري والمستند الدال علي ملكيه الاسهم في التاريخ المحدد بالاعلان كشف حساب المساهم الصادر من امين الحفظ مبينابه رصيد الاسهم المملوكة في التاريخ المحدد بالاعلان .
في حاله عدم تغطيه الاكتتاب : في حاله عدم تغطيه الاكتتاب في المرحله الاولي يعاد طرحها مره اخري علي المساهمين القدامي دون التقيد بنسب المساهمة لكل منهم وفي هذه الحاله اذا تجاوز الاكتتاب الاسهم المتبقيه سيتم التخصيص علي اساس نسبه الاسهم المطلوبه الي الاسهم المتبقيه وسيتم جبر الكسور لصالح صغار المساهمين ويقوم البنك برد المبالغ الزائده الناتجه عن الاكتتاب في الاسهم المتبقيه خلال اسبوع من غلق باب الاكتتاب من خلال البنك متلقي الاكتتاب ةوسيتم الاعلان عن ذلك في حينه .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060502679
خطة الشركة في استخدام الاموال المتحصله :
-الانتهاء من تنفيذ البرامج الموجوده بالشركة بهدف التوسع في نشاط البرمجيات وزياده ربحيه الشركة .
- اضافه نشاط كول سنتر لانشطه الشركة .
- انشاء فروع جديده للشركة بكلا من السعوديه – السودان – قطر – ليبيا .
- زياده عدد العاملين بالشركة باضافه عناصر جديده .
- تخصيص جزء من الزياده في راس المال لتغطيه التكاليف التسويقيه .
- سداد جزء كبير من التزامات الشركة لتحسين الوضع المالي .
العائد المتوقع من ذلك الاستخدام :
التحول من الخسائر الي ارباح تصل الي 20% خلال السنه الاولي وتصل الي 43% في السنه الخامسة ومن ثم تعظيم قوه الموقف المالي الحالي للشركة وتعزيز قدرتها علي توفير الدعم المالي لاستثماراتها المستقبليه وكذلك تدعيم قدره الشركة علي الوفاء بالتزماتها في المرحله المقبله

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس