عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2012, 07:49 PM   #8970
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-15-2012 الساعة : 07:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت شركة جي بي أوتو عن افتتاح مصنع بريما عقب اكتمال التوسعات التي تم إجرائها المصنع. وجاء الإعلان بالتزامن مع قيام المصنع بتجميع أول سيارة جيلي محليًا في السوق المصري من موديل Emgrand7 .
تعد جي بي أوتو الشركة الشركة الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتخطط الشركة إلى بيع سيارات جيلي السيدان في معارض جي بي أوتو وشبكة الموزعين المعتمدين بأنحاء الجمهورية.
وتهدف الشركة إلى طرح سيارات جيلي الجديدة بفئات سعرية جذابة سعيًا للتكامل مع إنتاج الشركة من سيارات هيونداي، نظرًا للنجاح الفائق الذي حققته هيونداي في السوق المصري حيث اكتسبت حصة سوقية تبلغ 32.8% في نهاية اغسطس 2012 مما يجعلها أكثر سيارة مبيعًا في السوق المصري.
يقوم مصنع بريما بتطبيق أحدث المعايير التكنولوجية وتقنيات التصنيع والتجميع من أنظمة السير الآلي وحتى أنظمة التحكم الآلي في عملية الرش والطلاء وأنظمة مراقبة وضمان الجودة، مما يجعل منه أحدث وأكبر المشروعات الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
في هذا السياق أوضح الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جي بي أوتو، أن الاستثمارات الضخمة في مصنع بريما تعكس ثقتنا في قوة الأسس الكلية التي يتميز بها سوق السيارات المصري على المدى الطويل، كما تعكس الوتيرة السريعة التي تسير عليها الشركة فيما يتعلق بمبادرات التطوير والميكنة مقارنة بمتوسط الأسواق الإقليمية والأسواق الناشئة حول العالم. ويرى غبور أن تطوير مصنع بريما سيساعد الشركة على خدمة السوق المصري عبر توفير المنتجات عالية الجودة من السيارات المجمعة محليًا بأسعار تنافسية تستوعب شرائح استهلاكية مختلفة في العملاء. وأعرب غبور عن سعادته لطرح واحده من أهم الماركات الصينية عالية الجودة في السوق المصري وهو احد أكبر الأسواق العربية وأسرعها نموًا على الإطلاق.
ويحصل المصنع على المحركات وقطع السيارات الأصلية من أشهر الماركات العالمية بالإضافة إلى القطع المصنعة محليًا، حيث يمكن للمصنع تجميع الماركات والموديلات المختلفة في الوقت ذاته تشمل السيارات الملاكي ماركة هيونداي وجيلي وشاحنات النقل ماركة ميتسوبيشي كانتر.
قبل اكتمال أعمال تجديد في نهاية سبتمبر 2012 ، ومنذ تأسيسه في عام 1994، وصل إجمالي ما انتجه مصنع بريما إلى أكثر من 210 ألف سيارة ماركة هيونداي )موديلات اكسيل و اكسنت و سوناتا و فيرنا(.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060502696
يقوم المصنع بتوظيف 1015 عامل وفنّي على ورديتين لمدة 19 ساعة في اليوم، علمًا بأن الطاقة الإنتاجية القصوى للمصنع ارتفعت إلى حوالي 70 ألف سيارة سنويًا عقب اكتمال أعمال التوسعات والتجديدات.
تم افتتاح المصنع في احتفالية شهدت حضورًا واسعًا من أبرز المسئولين الحكوميين والممثلين الدبلوماسيين ومجموعة من المستثمرين المحليين والدوليين ومختلف وسائل الإعلام والصحافة. وشارك في الاحتفالية السيد حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة، والسفير الصيني بالقاهرة سونج أيجيو، والدكتور شانج لين الرئيس الإقليمي لمجموعة جيلي.
ومن المخطط ان يتم إطلاق حملة إعلانية موسعة لدعم مبيعات جيلي فضلاً عن توفير برامج التقسيط التي توفرها شركة درايف فاينانس، وهي إحدى الشركات الاستثمارية التابعة لجي بي أوتو في مجال التمويل الاستهلاكي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس