عرض مشاركة واحدة
قديم 10-19-2012, 05:51 PM   #9027
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-19-2012 الساعة : 05:51 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وصف رياض رفعت مدير علاقات المستثمرين بمجموعة عامر جروب القابضة الدعاوى القضائية المرفوعة ضد المجموعة فى الفترة الاخيرة بالكيدية وشدد على اتخاذ جميع الاجراءات القانونية لتعويضها والمساهمين مدياً , عن حجم الاضرار التى واجهتها عقب انقضاء هذه الدعاوى .

واكانت الشركة قد اعلنت عن قيام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة برفع دعوى قضائية ضد شركة دلمار للتنمية احدى شركاتها التابعة , تطالب فيها بفسخ التعاقد عن قطعة الارض المقام عليها مشروع بورتو مارينا بالساحل الشمالى , بالتزامن مع اتجاه شركة جنوة للاستثمار العقارى لرفع دعوى قضائية ضد الشركة ممثلة فى شركة تروبى 2 للتنمية السياحية , تطالب فيها بالحصول على تعويض مادى يصل الى 50 مليون جنيه , شاملة 12% من اجمالى قيمة الوحدات الفندقية بالمشروع وبررت ذلك بإخلال "عامر جروب" بالتزامتها مع الشركة .

وعن القضية الاولى اكد رفعت ان الموقف القانونى للشركة صحيح , وان الشركة قامت بسداد جميع المبالغ المطلوبة للجهاز , وفقاً للعقود المبرمة , ولا توجد اى اقساط متبقية , وشدد على ان الشركة حصلت على قطعة الارض بنظام المزايدة وانها تمتلك الايصالات التى تؤكد سلامة موقفها القانونى .

وفيما يتعلق بمشكلتها مع شركة جنوة للاستثمار العقارى اوضح رفعت ان "عامر جروب" تعاقدت مع الشركة الاولى للقيام بأعمالى التطوير الخاصة بمشروعها "بورتو ساوث بيتش" بالعين السخنة , وقامت هامر جروب بسداد جميع التزاماتها المالية لشركة جنوة متضمنه عمولة الـ12% على قيمة الوحدات الفندقية الموجودة بالمشروع , وتساءل عن الاساس القانونى الذى تستند اليه الشركة فى مطالبتها "عامر جروب" بسداد 50 مليون جنيه كغرامة لعدم التزامها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060504891

ولفت الى ان عامر جروب تمتلك المستندات والايصالات التى تؤكد ان شركر جنوة للاستثمار العقارى مدينة لشركة تروبى2 للتنمية السياحية بمبلغ 10 ملايين جنيه , وستعمل الشركة على استعادة هذه المديونية فى اسرع وقت .


والمح مدير علاقات المستثمرين يالمجموعة الى انتهاء الاعمال الانشائية والتشطيبية بالمشروع خلال الفترة الماضية , وسيتم افتتاح المشروع قبل نهاية العام الحالى ويقدم المشروع عدداً من الخدمات الترفيهية , ومنها مول تجارى , ومطاعم وفنادق وسينما , بالاضافة الى حمامات سباحة وشواطىء خاصة وملاعب اوليمبية ومطاعم عالمية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس