عرض مشاركة واحدة
قديم 10-21-2012, 01:01 PM   #12716
 

كاتب الموضوع : الخبير2000 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-21-2012 الساعة : 01:01 PM
افتراضي رد: اسهم كالنجوووووم فاستعد للهجووووووووووم

"أوراسكوم تيليكوم" تعدل إسمها إلى "جلوبل القابضة".. وتبرم إتفاقية خدمات مع "فيمبلكوم"

قرر مجلس إدارة شركة "أوراسكوم تيليكوم القابضة" على إسناد خدمات متبادلة بين الشركة وشركة "فيمبلكوم المحدودة"و الشركات التابعة لها لتحقيق الكفاءة وإدارة التكاليف وتقليص النفقات وتقديم بعض الخدمات التى ستقدم من قبل الشركة إلى شركة "فيمبلكوم" شريطة موافقة الجمعية مسبقا على الدخول فى هذه الاتفاقية باعتبارها عقد معاوضة.

كما وافق المجلس على تغيير إسم الشركة من "أوراسكوم تيليكوم القابضة" ليصبح "جلوبل تيليكوم القابضة" بعد العرض على الجمعية العامة غير العادية لإقرار التغير.

وقرر المجلس الموافقة على إسقاط العوائد المستحقة على شركة "جلوبل لايف وايرليس مانجمنت" بحوالي 450 مليون دولار كندي ثم حوالة عقد القرض المستحق عنه تلك العوائدة إلى شركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة.

كما قرر المجلس الموافقة على ممارسة الشركة حقها فى خيار تحويل أسهم "أوراسكوم تيليكوم القابضة كندا فى شركة جلوبل لايف القابضة للاستثمار، الشركة الأم لشركتي ويند كندا وجلوبال لايف كند، من أسهم لاتحمل حق التصويت إلى أسهم عادية بمشاركة كاملة مما سينتج عنه سيطرة الشركة على شركة جلوبال لايف القابضة للاستثمار وتفويض أحمد أبو دومة عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب فى اتخاذ كافة التصرفات والتوقيع نيابة عن الشركة لتنفيذ هذا القرار.

ودعا المجلس إلى عقد الجمعية العامة العادية للنظر فى إبرام إتفاقية خدمات مع شركة "فيمبلكوم" المحدودة لتحقيق الكفاءة وإدارة التكاليف وتقليص النفقات التى تتكبدها الشركة، والنظر فى إسقاط العوائد غير المسددة من عقد القرض المستحق على شركة "جلوبل لايف وايرليس مانجمنت" ثو حوالة عقد القرض المستحق عنه تلك العوائد إلى احدي الشركات التابعة المملوكة بالكامل للشركة.

كما دعا المجلس إلى دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر فى تغيير أسم الشركة وتعديل المادة رقم "2" من النظام الاساسي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

rima00 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس