عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2012, 10:50 AM   #15719
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-23-2012 الساعة : 10:50 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

أعلنت شركة "لينك أون لاين"،التابعة لـ"أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة"، عن إستحواذها على موقع "أرابيا".

وتقوم شركة "لينك أون لاين" من خلال هذا الإستحواذ على تدعيم المحتوى العربي للموقع من خلال التركيز على الأخبار الرياضة والتكنولوجيا والسيارات والترفيه، حيث سينفرد الموقع عن غيره من المواقع العربية بالتطبيقات التكنولوجية المتطورة التي تضمن تصفحاً ممتعاً ومفيداً للزواره.

وقال مصطفى كامل، المدير التنفيذي لشركة "لينك أون لاين"، اخترنا مدينة دبي لتكون عنواناً للإنطلاقة الجديدة لموقع أرابيا ومقراً دائماً لمكاتبها ، نظراً لعدة عوامل من أهمها الدور الكبير التي تلعبه دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص كونها مركزاً للإعلام المرئي والإعلام المسموع والإعلام الرقمي".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060506500

وأضاف بأن إهتمام الشركة البالغ بالتواجد في منطقة الخليج العربي من خلال إعادة إطلاق موقعها يصب في إطار الإستراتيجية الهادفة إلى خدمة شريحة كبيرة من متصفحي الإنترنت لا سيما من الفئات العمرية بين 20-49 سنة المهتمين بالمواضيع الرياضية والترفيهية، والتكنولوجيا والسيارات.

وأضاف كامل بأن شركة "لينك أون لاين" تعمل بشكل مستمر على دراسة إحتياجات مستخدمي شبكة الإنترنت من خلال قيامها بدراسات وأبحاث بشكل دوري، حيث وصلت نسبة مستخدمي الإنترنت لهذا العام 60% في منطقة الخليج العربي و 25% في مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس