عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2012, 11:02 AM   #15723
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-23-2012 الساعة : 11:02 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

قال اللواء عبدالقادر جاب الله رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر‏:‏ إن ‏80‏% من العاملين بمحطة تداول الحاويات بميناء السخنة قاموا بالتوقيع في كشوف تؤكد رغبتهم في العودة إلي العمل وإعادة تشغيل المحطة بعد توقف دام أكثر من أسبوع أدي إلي خسائر تجاوزت 150 مليون جنيه للاقتصاد القومي.

وأكد أن مسئولي شركة موانئ دبي المالكة للمحطة يصرون علي إنهاء الإضراب عن العمل أولا وإعادة تشغيل المحطة, قبل بدء التفاوض علي إعادة العمال الثمانية المفصولين.

وأضاف جاب الله أن عددا من ممثلي التوكيلات الملاحية يتفاوضون الآن لاستقبال البواخر التي تحمل البضائع القادمة إلي البلاد لتفريغها في ميناء الأدبية, إلا أن تلبية هذه المطالب تتوقف علي استقبال السفن العملاقة, إلي جانب الساحات التي تستوعب الحاويات.

وأكد أن المساعي مازالت مستمرة بين جميع الأطراف لاحتواء الأزمة التي بدأت تشكل خطرا علي سمعة الموانئ المصرية حسبما ذكرت جريدة الاهرام.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060506504

وأشار إلي أن عددا محدودا من العاملين بالمحطة هم الذين يمنعون دخول وخروج زملائهم بعد قيامهم بإغلاق البوابات الخاصة بالساحات والأرصفة.


التعليق على الخبر

وضح تأثير الخبر على اسهم قطاع النقل البحرى

فى البورصة المصرية ..وبانتهاء تلك الأزمة تعود الأسهم للصعود

ان شاء الله

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس