عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2012, 11:33 AM   #9059
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-23-2012 الساعة : 11:33 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال المهندس عليوة شلبي رئيس مجلس إدارة شركة النصر للأعمال المدنية إن شركته تسعى لاقتناص مشروعات مقاولات بقيمة 300 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة موضحا أن غالبية تلك المشروعات تتركز في الصرف الصحي وتحلية مياه الشرب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060506520
وقال ان الشركة انتهت خلال العام الحالي من تنفيذ أعمال بقيمة 160 مليون جنيه لافتا إلى أن الشركة تعمل حاليا على تنفيذ مشروع مد المياه لمنطقة المقطم بتكلفة استثمارية تقدر بحوالي 70 ملين جنيه وأعمال صرف صحي بتكلفة 150 مليون جنيه في مدينة البلينا بسوهاج على أن يتم الانتهاء منه خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأضاف أن النصر للأعمال المدنية تسعى لاقتناص مشروعات للصرف للصحي بمنطقة الأدبية فضلا عن مشروعات لمحطات المياه وخطوط مياه من مدينة الشروق إلى مدينة العاشر من رمضان.
ولفت إلى أن الشركة تترقب استقرار الأوضاع الاقتصادية لاقتحام السوق الليبية باعتبارها من الأسواق الواعدة التي تركز عليها النصر للأعمال المدنية في الوقت الحالي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس