عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2012, 11:39 AM   #9062
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-23-2012 الساعة : 11:39 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

نشبت خلافات حادة بين جهازى «القومى لتنظيم الاتصالات و«حماية المستهلك»، بسبب توجيه الأخير اتهامات لشركات المحمول بارتكاب ممارسات احتكارية وتحرير بلاغ ضدها لجهاز حماية المنافسة، ما وضع وزارة الاتصالات، ممثلة فى جهاز تنظيم الاتصالات، فى حرج شديد، خاصة أن الشركات حصلت على موافقة الجهاز قبل تنفيذها هذا الإجراء.

قال اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك: «إن شركات المحمول ارتكبت ممارسة احتكارية واضحة وثابتة، بحكم القانون، تتمثل فى اتفاقها بشكل جماعى على تحمل العميل الضريبة على الكارت المدفوع مقدماً، بواقع 6 جنيهات سنوياً، وتم تنفيذ القرار، والشركات الثلاث تستحوذ على 100% من السوق».

من جانبه، قال الدكتور عمرو بدوى، رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، إن جهاز حماية المنافسة لم يطلب منه أى بيانات بخصوص البلاغ الذى قدمه جهاز حماية المستهلك ضد شركات المحمول، وشدد على أن الشركات لم تخالف القانون.

وأضاف: «بدوى» أن شركات المحمول كانت تتحمل الضريبة فى السنوات الماضية، نيابة عن عملاء الكارت المدفوع مسبقاً، بينما كان يتم تحميلها لعملاء الفاتورة، إلا أن تراجع نتائج الأعمال للشركات دفعها للتوقف عن تحمل الضريبة نيابة عن العميل، معتبراً أن هذا الإجراء غير مخالف للقانون.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس