عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2012, 12:30 PM   #9080
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-23-2012 الساعة : 12:30 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تلقت ادارة البورصه قرارت الجمعيه العامة العاديه والغير عاديه لشركة العامة لصناعة الورق - راكتا والمنعقده بتاريخ 22 اكتوبر 2012 حيث تقرر فيها :
اولا : قرارات الجمعيه العاديه
1-الموافقة على قائمة المركز المالى للشركة فى 30-6-2012 ومعروضة على الجمعية العامة ونتائج الاعمال التى اظهرتها قائمة الدخل بصافى خسارة قدرها 23321633 جم عن العام المالى المنتهى فى ذلك التاريخ .
2-اقرار صرف العلاوة الدورية المستحقة للعاملين بالشركة اعتبارا من 1-7-2012 .
3-اخلاء مسئولية مجلس ادارة الشركة فى حدود ما تم عرضه من بيانات ومعلومات عن المركز المالى المعروض ونتائج الاعمال عن العام المالى المنتهى فى 30-6-2012 .
4-تفويض السيد المهندس رئيس الجمعية العامة فى تحديد وتوزيع مكافاة للعاملين بالشركة ولمجلس الادارة تناسب الجهود التى بذلت خلال العام يتم صرفها من موارد شركة راكتا .
ثانيا : التوصيات :
1-على الشركة تنفيذ ملاحظات الجهاز المركزى للمحاسبات فى موعد غايته 3 شهور من تاريخه وموافاة الشركة القابضة بما يتم فى هذا الشان .
2-على ضوء ما تبين من مناقشات خلال الجمعية العامة فيما يتعلق بالاصول الثابتة المتوقفة عن العمل توصى الجمعية العامة بالتصرف الاقتصادى فى الاصول خاصة الات ومعدات مصنعى اللب والكلور لعدم الحاجة اليها وفقا لقرار مجلس ادارة الشركة فى 26-2-2009 ويتصل بذلك ضرورة الاسراع فى اعادة التاهيل التى تقوم بها الشركة للخطوط الانتاجية واستخدام زيادة راس المال فى ذلك بما يؤدى الى زيادة الانتاج والانتاجية وتغطية المصروفات الثابتة والمتغيرة وتحقيق ربح يتناسب مع المال المستثمر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060506562
3-على ضوء ما تبين من مناقشات خلال الجمعية العامة فيما يتعلق بالمخزون الراكد بكافة انواعه تعيد الجمعية العامة التاكيد على قراراتها السابقة بسرعة عرض المخزون الراكد بكافة انواعه والغير قابل للاستخدام للبيع وان يتم ذلك بمراعاة اللوائح المعمول بها فى الشركة .
4-على ضوء ما اثير من مناقشات خلال الجمعية العامة حول وجود ارصدة متوقفة للعملاء فى 30-6-2012 ب 3.6 مليون جم يتعين على ادارة الشركة اتخاذ اجراءات اكثر فاعلية لتنشيط تحصيل مستحقات الشركة لدى الغير مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال العملاء المتوقفين عن السداد .
5-يتعين على ادارة الشركة اتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة باحكام الرقابة الداخلية والضبط الداخلى لما لوحظ من وجود قصور فى الرقابة على حركة المخزون .
6-تعيد الجمعية العامة التاكيد على قراراتها السابقة فيما يتعلق بضرورة تحقيق التكامل والترابط فى الاحتياجات بين الشركة والشركات الاخرى التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية بهدف خفض المخزون وزيادة العائد .
قرارات وتوصيات الجمعية العامة غير العادية
القرار : الموافقة على استمرار الشركة فى اداء نشاطها رغم تجاوز مجمع خسائرها نصف راس المال اعمالا لنص المادة 38 من قانون قطاع الاعمال العام رقم 203 عام 1991 .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس