عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2012, 10:37 AM   #9092
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-24-2012 الساعة : 10:37 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال المهندس يحيى مشالي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية إن راكتا للورق تدرس استثمار 80 فدانا تمتلكها بمنطقة الطابية بالإسكندرية عقب مطالبة مساهمي الشركة بإضافة أنشطة جديدة واستغلال الأصول المتاحة للحد من الخسائر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060507066
وطالب المساهمون خلال الجمعية العمومية للشركة بإقامة تحالفات مع شركات الأسمدة مثل أبو قير والإسكندرية من خلال الأرض التي تمتلكها راكتا على بعد أمتار من مصانع تلك الشركات.
وارتفعت خسائر راكتا حتى نهاية السنة المالية 2011/2012 إلى 23.3 مليون جنيه بزيادة تجاوزت 10 ملايين جنيه عن خسائر العام المالي قبل الماضي.
وأكد رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية احترام أحكام القضاء فيما يخص بيع أرض محرم بك بالإسكندرية والتي كانت أحد جراجات الشركة بمساحة 10 آلاف متر وتم بيعها لشركة فتح ماركت بواقع ألف جنيه فقط للمتر منذ أكثر من عامين إلا أن عددا من من المساهمين تقدم بدعوة قضائية ضد رئيس الشركة القابضة السابق عادل الموزي معترضا على عملية البيع حيث تصل قيمة المتر في تلك المنطقة إلى 10 آلاف جنيه وتم تحويل القضية إلى نيابة الأموال العام ولم يصدر حكم حتى الآن في هذا الشأن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس