عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2012, 11:22 AM   #9096
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-24-2012 الساعة : 11:22 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكد برهان الدين مصطفى نائب رئيس شركة اسمنت اسيوط لادارة التخطيط الاستراتيجى ان شركة سيمكس العالمية المالكة لنسبة 95% من اسمنت اسيوط تترقب شروط رخص الاسمنت الجديدة للتعرف على امكانية المنافسة عليها من عدمه .
اشار الى ان سيمكس تهدف الى زيادة استخدام الوقود البديل فى اسمنت اسيوط ليصل الى 50% خلال 3 سنوات فى اطار خطتها للتوافق مع المتطلبات البيئية
كشف ان الشركة استانفت الحكم الصادر ضدها باعادة الشركة الى الحكومة مشيرا الى انه من المنتظر ان يتم البت فى الاستئناف ديسمبر المقبل .
قال برهان الدين على هامش افتتاح مجموعة من المشروعات الخدمية فى السويس ان محكمة اسيوط الابتدائية اصدرت حكما باعادة اسمنت اسيوط الى الحكومة مما دفع سيمكس العالمية المالكة للشركة الى استئناف الحكم مشيرا الى ان الشركة طورت اداء اسمنت اسيوط ورفعت انتاجيتها ووفرت العديد من فرص العمل .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060507080
اكد ان سيمكس العالمية تمكنت من رفع انتاجية اسمنت اسيوط منذ الاستحواذ عليها فى 1999 من 3.8 مليون طن الى 5.7 مليون طن بحصة سوقية تصل الى 9% من السوق المصرية .
اضاف برهان الدين ان اسمنت اسيوط تمكنت رغم الصعوبات التى واجهتها فى 2011 من تحقيق مبيعات بلغت 5.6 مليون طن مؤكدا ان تجاوزها العديد من المشكلات التى واجهتها فى عام الثورة خاصة غياب الامن وصعوبة الحصول على السولار اللازم لعمليات النقل .
تستحوذ مجموعة سيمكس العالمية المالكة لنحو 65 مصنع فى 50 دولة على نسبة تصل الى 95% من شركة اسمنت اسيوط بينما يمتلك بنك الاستثمار القومى نسبة ال 5% الباقية .
فى سياق متصل افتتحت مجموعة سيمكس العالمية عدد من المشروعات الخدمية فى اسيوط منها مصنع لانتاج الطوب بجانب عدد من المشروعات الاخرى فى مجالات الرياضة والتعليم .
اعلنت اسمنت اسيوط عن استثمار مبلغ يصل الى 100 مليون جم فى مشروع استبدال الوقود التقليدى بالمخلفات الزراعية مما ادى الى انخفاض انبعاثات الغبار الى 10 ملليجرامات لكل متر مكعب .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس