عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2012, 05:17 PM   #9140
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-29-2012 الساعة : 05:17 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية - تجري خلال عدة أيام حركة تغييرات محدودة للمحافظين بعد استقالة اثنين من المحافظين وتعيين محافظين جدد للمحافظات الخمس الجديدة التي سيصدر بشأنها قرار جمهوري.
والمحافظات الجديدة هي حلوان و6 أكتوبر والعلمين والعاشر من رمضان ووادي النطرون لتصبح مصر 11 اقليما بدلا من 7 اقاليم وذلك وفقا للتخطيط المقدم من هيئة التخطيط العمراني بوزارة الاسكان ليصبح عدد محافظات مصر .32
العاشر من رمضان وستضم شمال شرق القاهرة ومدينة العبور والعاشر من رمضان والاراضي الواقعة شمال القاهرة/الاسماعيلية الصحراوي.
اما المحافظة الثانية وهي حلوان فستضم مركزي الصف واطفيح استقطاعا من الجيزة وجنوب القاهرة بدءا من حلوان.
المحافظة الثالثة محافظة وادي النطرون.. وستضم الظهير الصحراوي للأقليم غرب القاهرة/الاسكندرية الصحراوي في مواجهة مدينة السادات بعمق 35/40 كيلو مترا استقطاعا من محافظة البحيرة.
المحافظة الرابعة هي العلمين وستضم المدينة المليونية بالعلمين وتمتد جنوبا لتضم منطقة منخفض القطارة.
المحافظة الخامسة وهي 6 أكتوبر وستعود بنفس حدودها التي كانت عليها منذ انشائها خاصة في ظل ما اكده الخبراء بأن إلغاء محافظتي حلوان و6 أكتوبر كان قرارا خاطئا.. كما سيؤدي إلي تأخير برامج التنمية بالمحافظتين واوضح الخبراء ان التقارير التي قدمت لمجلس الوزراء بشأن الغاء المحافظتين كانت غير دقيقة بالمرة. ولم تراع البعد الاجتماعي وطموحات ابناء حلوان و6 اكتوبر في التنمية بل ذهب الخبراء الي ان التقارير اشتملت علي مجاملة واضحة لمعدي تلك التقارير دون النظر الي آلاف الاسر من الموظفين ممن كانوا يعملون بديوان المحافظتين والاحياء التابعة لهما وقد تقدم عدد من المحامين حينذاك بدعاوي قضائية ضد د. عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الاسبق لالغاء القرار بدمج حلوان للقاهرة و6 أكتوبر للجيزة مرة اخري.. لان ذلك يمثل اهدارا للمال العام بشكل كبير من جراء هذا القرار الذي صدر دون دراسة لان كل مواطني المحافظتين سيقومون بتغيير بطاقات الرقم القومي لهم وكذا شهادات الميلاد وارقام السيارات وعنوان المحافظة التابع لها والكود البريدي والدوائر الانتخابية. واليوم نعود من جديد للقرار السابق!!
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060508950
كشفت الدعاوي عن اهدار مليار جنيه بسبب الغاء المحافظتين بسبب الميزانيات والاموال التي وزعت علي المشروعات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس