عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2012, 05:19 PM   #9144
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-29-2012 الساعة : 05:19 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الجمهورية - أكد السفير هشام ماهر. أن وجود إمكانيات وفرص كبيرة لتعزيز التعاون المشترك خاصة ومنطقة غرب أفريقيا بصفة عامة. خاصة في المجالين التجاري والاقتصادي.
أشار ماهر إلي نجاح زيارة البعثة التجارية المصرية إلي داكار الأسبوع الماضي. والتي نظمتها السفارة والمكتب التجاري. في إطار جولة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية في غرب أفريقيا وتشمل أيضا غانا وكوت ديفوار.
أضاف ماهر أن زيارة الوفد برئاسة السيدة منال كريم المدير التنفيذي تركت أثرا ايجابيا للغاية لدي الجانب السنغالي. تم ترتيب مقابلات مع المسئولين بوزارات وقطاعات التجارة والاستثمار والجمارك وكبار رجال الأعمال والمستوردين. واطلع الوفد عن كثب علي الفرص التصديرية الكبيرة التي يتيحها السوق السنغالي أمام المنتجات المصرية. ولمس ترحيبا خاصا من الجانب السنغالي بتعزيز التعاون والتبادل التجاري مع مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس