عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2012, 05:25 PM   #9151
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-29-2012 الساعة : 05:25 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
صحيفة المال - قال عمرو بدوى رئيس جهاز تنظيم الاتصالات ان رخصة الشبكات الافتراضية سيتم طرحها من خلال مزايدات وليس بالامر المباشر بما يزيد من فرص ربحية الدولة من تلك الرخص واعطاء السوق مزيد من التنافسية .
نفى رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الدكتور عمرو بدوى صدور اى قرار بشان اسناد رخصة الشبكة الافتراضية للمحمول للشركة المصرية للاتصالات بالامر المباشر واكد ان هذا الكلام عار تماما من الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة .
اكد ان موضوع الرخصة الافتراضية لا يزال محل دراسة وبحث حتى الان وكان الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات قرر ارجاء البت فيما يتعلق بطرح رخصة المحمول الافتراضية لاستكمال الدراسات موضحا ان الامر يحتاج الى مزيد من الوقت لاسيما فيما يتعلق بحسم بعض الامور الفنية المتعلقة بمنح الرخصة والتكلفة وغيرهما نافيا احتمال منح رخصة المحمول الافتراضية لجهة بعينها .
قال ان هناك عدة عوامل كثيرة لعبت دور فى تاجيل اى طرح لرخص جديدة منها تراجع الاستقرار على الرغم من رغبة الشركة المصرية للاتصالات فى الحصول على رخصة خدمات المحمول لاستعادة وضع الشركة فى السوق فى ضوء تراجع حصتها السوقية من الهاتف الثابت لصالح شركات المحمول الثلاث وهو ما يفسر طرح عروض متتالية على كل من الهاتفين المنزلى والتجارى بجانب عروض شركة الانترنت التابعة تى داتا لتعويض تراجع نمو ارباح المصرية للاتصالات .
صرح هانى محمود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بان اسناد خدمات المحمول الافتراضية للشركة المصرية للاتصالات بالامر المباشر لا يخالف القانون موضحا ان منح الخدمات لشركة الهاتف الثابت لا يسرى عليها قانون المناقصات والمزايدات اضافة الى امكانية منح شركات المحمول الثلاث خدمات الثابت ضاربا المثل بما حدث 2007 بمنحهم تراخيص الجيل الثالث g3 دون اى مخالفة قانونية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060508964
اكد ان كل القوانين لا تمنع حصول المصرية للاتصالات وشركات المحمول على رخص اضافية بقطاع الاتصالات موضحا ان الوزارة تعمل على خلق بيئة تنافسية فى السوق المحلية تتيح لكل المشغلين الاربع تقديم نفس الخدمات فى الفترة نفسها .
قال ان اسناد تراخيص خدمات جديدة او رخصة مجمعة لاحدى الشركات العاملة فى السوق بالامر المباشر يعد تنظيما لسوق الاتصالات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس