عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2012, 05:27 PM   #9155
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-29-2012 الساعة : 05:27 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة المال - كشف خالد الليثى رئيس القطاع المالى بشركة اوراسكوم تليكوم القابضة والتى من المقرر تعديل اسمها الى جلوبال تليكوم القابضة عن ان شركته تدرس ضخ استثمارات جديدة فى السوق الكندية عبر اعادة هيكلة الشركة التابعة جلوبال لايف وايرليس مانجمنت العاملة فى مجال خدمات الاتصالات اضافة لاسقاط نحو 450 مليون دولار عوائد القروض المستحقة للشركة القابضة .
اضاف ان شركته تدرس حاليا اعادة هيكلة الشركة الكندية من الجوانب المالية بضخ استثمارات تساهم فى زيادة منافستها بالسوق الكندية فضلا عن تحديث الجوانب الادارية عبر تعديل هيكل مجلس الادارة بما يزيد ممثلى شركة اوراسكوم القابضة الى 65% من مجلس الادارة بدلا من 35% .
اوضح ان جلوبال لايف وايرليس مانجمنت استطاعت ان ترفع عدد عملائها الى 500 الف عميل من اجمالى 34 مليون نسمة فى كندا ولذا تستهدف الشركة القابضة ضخ استثمارات فى الشركة الكندية لمضاعفة عدد العملاء والاستحواذ على حصة حاكمة فى السوق لخدمات الاتصالات والانترنت اللاسلكى .
اضاف ان هذه الخطوة تاتى بعد ان وافق المجلس على تغيير اسم الشركة من اوراسكوم تيلكوم القابضة ليصبح جلوبال تليكوم القابضة بعد العرض على الجمعية العامة غير العادية لاقرار التغيير موضحا ان المجلس وافق على اسقاط العوائد المستحقة على شركة جلوبال لايف وايرليس مانجمنت بحوالى 450 مليون دولار كندى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060508968
قال ان المجلس وافق على ممارسة الشركة حقها فى خيار تحويل اسهم اوراسكوم تليكوم القابضة كندا فى شركة جلوبال لايف القابضة للاستثمار الشركة الام لشركتى ويند كندا وجلوبال لايف كندا وذلك من اسهم يحق لاصحابها التصويت الى اسهم عادية بمشاركة كاملة مما سينتج عنه سيطرة الشركة على شركة جلوبال لايف القابضة للاستثمار فضلا عن تفويض احمد ابو دومة عضو مجلس الادارة والعضو المنتدب فى اتخاذ كل التصرفات والتوقيع نيابة عن الشركة لتنفيذ هذا القرار .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس