عرض مشاركة واحدة
قديم 10-30-2012, 12:15 PM   #9169
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-30-2012 الساعة : 12:15 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن اللواء طارق المهدي محافظ الوادي الجديد عن تشكيل لجنة برئاسة الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء تعقد اجتماعها الأول بعد شهر من الآن للاتفاق علي أجندة محددة للتنمية في الوادي الجديد في مختلف المجالات يتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة علي ان يقوم محافظ الوادي الجديد بالتنسيق الثنائي مع الوزراء المعنيين علي مدار هذا الشهر حتي يتم اتخاذ قرارات واجراءات محددة خلال اجتماع اللجنة.
قال المهدي في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء عقب اجتماعه مع الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء أمس لمتابعة ولبحث نتائج زيارة قنديل للوادي الجديد قبل عشرة أيام وقال انه تم خلال اللقاء بحث خطة المحافظة للتنمية مشيرا إلي أن رئيس الوزراء كلفه بالتنسيق مع وزراء السياحة والاستثمار والتعاون الدولي والزراعة والبترول والكهرباء والصناعة للاتفاق علي اجندة للتنمية.
اشار المهدي إلي أن رئيس الوزراء طالبه ببحث محفزات الاستثمار في الوادي الجديد الذي تبلغ مساحته 44 بالمائة من مساحة مصر مع وزير الاستثمار وذلك بغرض اختصار الوقت للتنفيذ.
اشار إلي أن أحد أهم مجالات التنمية في المحافظة هو مجال التعدين وانه تم بالفعل البدء بأعمال مباشرة في هذا المجال من خلال توقيع اتفاق لبناء مجمع الأسمدة الفوسفاتية باستثمارات تبلغ مليارا و700 مليون جنيه علي مرحلتين الأولي باستثمارات تبلغ 750 مليون وتفتتح في الربع الأول من العام المقبل وتوفر 1400 فرصة عمل مباشرة و40 ألفا غير مباشرة وذلك في اطار سياسة تعدينية كاملة. اشار المهدي إلي أنه في مجال البيئة ستسهم تنفيذ مشروع لأمهات الدواجن بمواصفات خاصة باستثمارات تبلغ 300 مليون جنيه وانه سيتم عرضه علي وزير الزراعة تمهيدا لتخصيص الأراضي اللازمة وكذلك مشروع آخر لتربية 4000 رأس جاموس.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060509209
تطرق محافظ الوادي الجديد إلي مشروع طموح زراعي صناعي سياحي بالوادي الجديد علي مساحة 221 ألف فدان سيتم طرحها للمستثمرين الجادين علي أن يكون الشباب هو المكون الرئيسي للمشروع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس