عرض مشاركة واحدة
قديم 10-30-2012, 12:25 PM   #9175
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-30-2012 الساعة : 12:25 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف حازم زايد مدير الاستثمار بشركة القاهرة للدواجن عن اعتزام الشركة افتتاح مصنع الأعلاف الجديد بمنطقة النوبارية المتخصص في إنتاج مختلف نواع الأعلاف المستخدمة في تربية الدواجن في السوق المحلية مطلع العام المقبل مشيرا إلى أن التكلفة الاستثمارية للمروع بلغت نحو 120 مليون جنيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060509217

وأشار زايد إلى أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تصل إلى600 ألف طن من الأعلاف سنوياً موضحا أن الشركة تستخدم جزءاً من هه الكمية في تربية الدواجن بمزارعها بالتزامن مع بيع الجزء المتبقي من الأعلاف للعملاء بالسوق المحلية وهو ما اعتبره يعزز من أرباح الشركة في الفترة المقبلة.

وشدد على جاذبية القطاع الداجني في السوق المصرية في ظل ارتفاع عدد السكان والذي وصل إلى 85 مليون نسمة بالإضافة إلى تزايد اهتمامات المستثمرين خاصة الأجانب بالاستثمار في القطاع بمصر مشيرا إلى التقاء الشركة العديد من المستثمرين المهتمين بإمكانية الاستثمار بالشركة أو أي من الشركات الآخرى العاملة في القطاع.

وأشار مدير الاستثمار إلى اهتمام القاهرة للدواجن بيادة حجم استثماراتها في العديد من الشركات التابعة لزيادة الإيرادات وتعظيم الأرباح حيث زادت الشركة رأسمال بعض الشركات التابعة لها ومنها القاهرة لإنتاج الأعلاف لتبلغ نحو 30 مليون جنيه والقاهرة لجدود الدزاجن إلى 3 ملايين جنيه عن طريق الخصم من الأرباح المرحلة والقاهرة مصر لجدود الدواجن إلى عشرة ملايين جنيه نقدا.

وكشفت نتائج أعمال الشركة المجمعة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي تحقيق صافي ربح 124.259 مليون جنيه مقارنة 173.189 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام السبق بنسبة تراجع 28.3% , يبلغ رأسمال القاهرة للدواجن 290.304 مليون جنيه موزعة على 145.152 مليون سهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس