عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2012, 10:28 AM   #9189
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-31-2012 الساعة : 10:28 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت أمس شركة حديد عز عن تثبيت أسعار مبيعاتها من حديد التسليح عند 4080 جنيها للطن خلال شهر نوفمبر المقبل.
وارجع سعد الدسوقي رئيس شركة السيوف لتجارة الحديد أحد وكلاء عز تثبيت الأسعار إلى استقرار أسعار الحديد عالميا عند 585 دولارا للطن وخام البليت عند 535 دولارا للطن اعتبارا من بداية الشهر الحالي.
وأوضح أن حالة من الترقب كانت مسيطرة على سوق الحديد خلال اليومين الماضيين نتيجة انتظار إعلان الأسعار الجديدة وهو الأمر الذي تسبب في توقف حركة المبيعات بشكل تام سواء بين الوكلاء وتجار التجزئة أو بين تجار التجزئة والمستهلكين.
وتوقع عودة السوق لعافيتها مرة آخرى خلال الاسبوع المقبل.
وأشار إلى أن الحديد التركي يكاد يختفي من السوق المحلية خلال الوقت الحالي نتيجة ضعف الطلب بشكل عام خلال الوقت الحالي موضحا أن الحديث عن الحديد الصيني كان مجرد شائعة ولم تصل إلى الآن أي شحنات من الحديد الصيني إلى السوق المحلية.
وقال كمال الخربتلي رئيس الشركة المصرية لتجارة الصلب إن السوق المحلية تعاني بشكل كبير خلال الوقت الحالي نتيجة توقف عمليات البناء والتشييد وهدوء قطاع العقارات والمقاولات منذ اندلاع ثورة 25 يناير.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060509681
وطالب الحكومة بضرورة قيام الحكومة بصرف المبالغ المستحقة لشركات المقاولات لتمكينها من العمل واستكمال المشروعات المتوقفة لأن قطاعي العقارات والمقاولات من أهم مستهلكي مواد البناء وعلى رأسها الحديد والأسمنت.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس