عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2012, 12:54 PM   #9218
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-31-2012 الساعة : 12:54 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

رداً على استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره بإحدى الصحف يفيد ان شركة (AG)اوراسكوم القابضة للتنمية تضخ 80 مليون دولار في فندق 7 نجوم بجزيرة آمون بالاضافة الي 150 مليون دولار لتوسعات الجونة , ورد بيان توضيحي من الشركة بشان هذا الموضوع حيث اوضح البيان انه انه قد جاء فى سياق الحوار مع جريدة المال معلومات عن حجم المشروعات التى توقفت جراء الحاله الامنية التى شهدتها البلاد فى المرحلة السابقة علما بان المشروعين قد سبق الاعلان عنهما .
كما تؤكد تصريحات السيد سميح ساويرس رئيس مجلس الادارة على ان الشركة تبحث حاليا مع الحكومة ممثلة فى الشركة القابضة للسياحة ووزارة الداخلية ازالة التعديات من الجزيرة والتى سبقت وان تعاقدت شركة اوراسكوم للفنادق والتنمية على استغلالها بنظام حق الانتفاع بالاشتراك مع الحكومة لمصرية عام 2005 تم الاعلان عنه على شاشات التداول فى حينه علما بانه وحتى تاريخه لم يتم رصد اية تكلفة استثمارية لذلك المشروع الا بعد التحقق من استقرار الوضع الامنى والسياسى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060509760
الجدير بالذكر ان مشروع جزيرة امون دائما ما يتم عرضه ضمن التقارير المالية لشركة اوراسكوم القابضة للتنمية وكذلك على موقعها الاليكترونى فى اطار ان الشركة تنوى انشاء فندق جديد 6 نجوم بالجزيرة وكان فعليا تحت الانشاء حتى تم وقف الاعمال اثر اعمال تخريبية من قبل بعض الخارجين عن القانون .
اما بالنسبة للتوسعات فى منطقة الجونة ان هذه المعلومة ليست ايضا بالجديدة حيث قد اعلنت الشركة فى سنوات سابقة عن استثمار فى فندق تديره شركة four seasons بمدينة الجونة وياتى ايضا التصريح فى سياق الاستثمارات المتوقفة التى يرتبط اعادتها باستقرار الحالة الامنية للبلاد .
تؤكد الشركة مجددا حرصها على الالتزام بما جاء بقواعد القيد بشان الافصاح عن الاحداث الجوهرية فور وقوعها وانه سوف يتم الافصاح عن اى جديد حيال تلك الامور فورا .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس